النادي السعودي بـ”نيوكاسل” يكرّم مدارس أبناء المبتعثين

النادي السعودي بـ”نيوكاسل” يكرّم مدارس أبناء المبتعثين

الساعة 1:23 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
780
0
طباعة
22

  ......       

أطلق النادي السعودي بمدينة نيوكاسل -الواقعة شمال شرق بريطانيا- حملة “وفاء”، بهدف تكريم المدارس البريطانية التي يتواجد بها عدد كبير من أبناء المبتعثين السعوديين في نيوكاسل.

وأبرزت الحملة دور السعوديين في بريطانيا كمجتمع وفيّ، تمتد خيراته للآخرين، بحسن التعامل مع كل من حوله، حيث جاء ذلك التكريم في آخر يوم من الدراسة.

وكرمت إدارة نادي نيوكاسل المدارس والمعلمين، من خلال توزيع الهدايا التي اشتملت على الورود باسم كل معلم وعلبة شوكولاتا تحمل شعار النادي، مع رسائل شكر وتقدير للجهود التي بذلوها خلال العام الدراسي لأبناء المبتعثين السعوديين في نيوكاسل.

وأشار عبدالهادي القحطاني -رئيس النادي السعودي بنيوكاسل- إلى أن النادي أطلق هذه الحملة ليقدم -من خلالها، نيابة عن كل أعضاء النادي- الشكر والتقدير لتلك المدارس التي احتضنت أبناء المبتعثين السعوديين.

وتابع القحطاني: استطعنا -ولله الحمد- أن نوزع الورود والدروع، وعلب الحلوى على كثير من المدارس التي يتواجد بها أبناؤنا.

وقال القحطاني: تم تكريم مدرسة كنقستون بارك، كنتون، وقسفورث، باعتبارها المدارس التي تضم أكبر عدد من السعوديين.

من جانبها، عبرت مديرة مدرسة كنقستون بارك، جين إيفانز، عن خالص شكرها لإدارة النادي السعودي بنيوكاسل على هذه اللفتة الرائعة على حد وصفها.

وقالت “جين إيفانز”، إن إدارة النادي متميزة ولها جهود كبيرة على المدرسة، من خلال إقامة الأيام السعودية في المدرسة، والتي لاقت استحسان الجميع، ومن خلالها استطعنا أن نتعرف ثقافة وحضارة المملكة العربية السعودية.


قد يعجبك ايضاً

النادي السعودي في جامعة ميتشجين يحتفي بالخريجين والخريجات

المواطن – ميتشجين أقيمت مؤخرًا، بولاية ميتشجين الأمريكية،