النادي السعودي بنيوكاسل ينظم مأدبتي إفطار جماعي لأسر المبتعثين

النادي السعودي بنيوكاسل ينظم مأدبتي إفطار جماعي لأسر المبتعثين

الساعة 12:07 صباحًا
- ‎فيمبتعثون
950
0
طباعة
نيوكاسل

  ......       

نظم النادي السعودي بنيوكاسل شمال شرق بريطانيا أمس الجمعة في قاعة الكاوقيت مأدبتي إفطار جمعت جميع الأٍسر السعودية في نيوكاسل على سفرة واحدة.

وشارك عدد كبير من الحضور بأطباق شعبية رمضانية زينت السفرة.

وقال محمد القاسم- أحد الحضور- إن الإفطار الجماعي يعوض المبتعثين عن غياب الأهل والأقارب، مبيناً أن الجو الأسري الذي رسمه النادي السعودي في نيوكاسل من خلال تنظيمه لموائد الإفطار المخصصة للرجال والنساء يضفي أجواءً مميزة.

من ناحيته أشار عبدالهادي القحطاني رئيس النادي السعودي بنيوكاسل إلى أن هذا الإفطار يعد الثاني خلال شهر رمضان المبارك، مؤكداً أن النادي حريص على عقد مثل هذه الاجتماعات لالتقاء الأسر السعودية بعضها مع بعض ولتوثيق الروابط وزيادة الألفة بينهم في الشهر.

وبين القحطاني أن هناك لقاءات ودية تجمع المبتعثين بعد كل صلاة تراويح في مسجد التوحيد والجامعة مع المسلمين من جميع الجنسيات ويقدم من خلالها القهوة والشاي وتدار الأحاديث الودية، مشيراً إلى وجود مسابقة رمضانية تعد الأولى من نوعها رصدت لها جوائز قيمة عبارة عن أجهزة لوحية توزع على 10 متسابقين في نهاية المسابقة.

وأوضح أن المسابقة عبارة عن أسئلة تتعلق بآداب وأحكام الصيام تهدف إلى رفع مستوى الثقافة الدينية لدى المتسابقين وترسل يومياً ولمدة عشرين يوماً لجميع المبتعثين في نيوكاسل.


قد يعجبك ايضاً

النادي السعودي في جامعة ميتشجين يحتفي بالخريجين والخريجات

المواطن – ميتشجين أقيمت مؤخرًا، بولاية ميتشجين الأمريكية،