النادي السعودي في نيوكاسل يقيم حفل العيد للمبتعثين والمبتعثات

النادي السعودي في نيوكاسل يقيم حفل العيد للمبتعثين والمبتعثات

الساعة 7:44 مساءً
- ‎فيمبتعثون
1510
0
طباعة
image (5)

  ......       

أقام النادي السعودي في نيوكاسل شمال شرق بريطانيا احتفالاً كبيرا بعيد الفطر المبارك الاول من شهر شوال للعام 1435 للرجال والنساء بقاعة ميري هاوس للرجال وقاعة الكاوقيت للنساء بمدينة نيوكاسل حضره عدد كبير من الطلاب المبتعثين وعوائلهم.
بدأ الحفل في الساعة 7:30 واستمر الى منتصف الليل بمقدمة وكلمة ترحيبية وتهنيئة بالعيد القاها رئيس النادي عبدالهادي القحطاني شكر فيها الحضور وقدم لهم نيابة عن الهيئة الادارية تهاني العيد.
وصاحب الاحتفال فقرات عديدة تخللها امسية شعرية للشاعر تركي الشدادي نالت استحسان الحضور بتصفيق حار بالاضافة الى فقرات عديدة ومسلية للاطفال أعدها وقدمها المدرب محمد القاسم.
كما شكر الحضور دور نادي الطلبة السعوديين في نيوكاسل على مجهوداتهم المميزه لهذا العام والتي لاقت استحسان واعجاب الجميع وأبدى الجميع إعجابهم الشديد بالتنظيم الرائع للاحتفال .
وعلق سالم البلوي مبتعث لدرجة الدكتوراه في نيوكاسل قائلا: شكرا لادارة النادي على جهودها الطيبة في تنظيم حفل العيد الذي كان اكثر من رائع جمعنا مع اهلنا في نيوكاسل وادخل الفرح والسرور على قلوبنا رجالا ونساء واطفالا لهم منا جزيل الشكر على ها الابداع المتواصل.
كما علق ياسر السحيباني بقوله : جزى الله القائمين على الحفل الرائع خير الجزاء ادخلوا السرور علينا وعلى اطفالنا وهو خير عمل يرجى عند الله ولا اتجاوز الحقيقة حينما اقول انه من اجمل حفلات العيد التي شهدتها
وتابع عائض الشهراني قوله شكرا للمبدعين في ادارة النادي على هذه الامسية الرائعة الي اضفت لعيد نيوكاسل طعم خاص والشكر موصول لها الحضور الرائع
كما استقبل حساب النادي رسائل شكر وتقدير لفريق العمل نضير ها الترتيب في حفل العيد
وشهد الاحتفال إقبالاً كبيراً ، حيث وزعت اكثر من ٤٠٠ هدية للاطفال والحضور قام بتصميمها سعد ال عاطف و تناول الحضور طعام العشام الي اعد بالمناسبة .

image (7)

image image (4)

image (3)

image (2)

image (6)

image (1)

 


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. حريق مدمر بأكبر مصافي البترول في أوروبا

المواطن – وكالات  تصاعدت أعمدة من الدخان الكثيف