اليوم الأربعاء.. تدشين فعاليات بطولة النخبة 4 برعاية عبد الله بن مساعد

اليوم الأربعاء.. تدشين فعاليات بطولة النخبة 4 برعاية عبد الله بن مساعد

الساعة 1:25 صباحًا
- ‎فيالرياضة
2105
0
طباعة
عبدالله بن مساعد

  ......       

تدشن المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء” اليوم الأربعاء حفل فعاليات بطولة النخبة الرمضانية الرابعة تحت رعاية الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد وبحضور عبدالرحمن المسعد مدير مكتب رعاية الشباب في منطقة الرياض وعدد من ضيوف البطولة، وذلك في القاعة الكبرى بفندق مداريم كراون الساعة العاشرة مساءً.

وستشهد المناسبة حفلاً خطابياً يسلط الضوء على الاستعدادات المبذولة لإقامة هذه البطولة السنوية والتحضيرات لخروجها بمظهر لائق والأهداف المرجوة من إقامتها، حيث يتابع الحضور أوبريت “نبض القناديل”، إضافة إلى إجراء مراسم القرعة للفرق المشاركة في البطولة التي تحتضنها ملاعب جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض من خلال اللجان المنظمة وتوزيع أوقات إقامتها مجدولة، فضلاً عن استعراض الفعاليات الثقافية المصاحبة للبطولة.

photo1 وأكد مدير إدارة الإسكان وشؤون الأبناء بالمؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء” والمشرف العام على البطولة، ثامر المرشود، أن الاستعدادات بدأت منذ وقت مبكر لهذه البطولة السنوية التي ستنطلق اليوم وتمتد حتى 19 رمضان المبارك، بمشاركة أكثر من (160) ابناً من أبناء المؤسسة المشمولين برعايتها من مختلف فروعها التسعة في المملكة.

وأضاف المرشود أن “إخاء” ومنسوبيها حريصون على الخروج بمظهر يليق بالحدث المهم، وتحقيق الأهداف النبيلة والمرجوة من إقامة مثل هذه المناشط المهمة، مشيراً إلى أن لجان العمل تقوم بدورها على أكمل وجه من ناحية التجهيزات والاستعدادات وذلك بتوفيق الله تعالى.

وقال المرشود إن البطولة ستشهد فعاليات مصاحبة كمسابقة القرآن الكريم والسنة النبوية، فضلاً عن المسابقات الثقافية، موضحاً أن البطولة ليست رياضية فقط، بل تتجاوز ذلك إلى تعزيز الوازع الديني والجانب الثقافي لدى الأبناء ليكونوا لبنات صالحة في مجتمعهم ويملؤون فراغهم بما يعود عليهم بالفائدة والنفع.

وزاد المشرف العام على البطولة “الشكر لله ثم للرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد على دعمه للبطولة غير المستغرب من سموه الكريم”.

photo2


قد يعجبك ايضاً

سعود بن نايف: يجب أن نعتني بالمساجد قبل بيوتنا

المواطن-عامر عسيري-الدمام أعلن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان