انطلاق بطولة النخبة الرمضانية في الرياض و”الثنيان” يزف الكأس

انطلاق بطولة النخبة الرمضانية في الرياض و”الثنيان” يزف الكأس

الساعة 11:21 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
4370
0
طباعة
5B6A7475

  ......       

تحت رعاية الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب، وبحضور عبدالرحمن المسعد مدير مكتب رعاية الشباب بالرياض، دشنت المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام (إخاء) أمس الأربعاء حفل افتتاح بطولة النخبة الرمضانية في دورتها الرابعة في قاعة مداريم كراون الرياض.

حضر حفل الافتتاح كل من المدير العام التنفيذي لـ(إخاء) فواز العنزي ونائب رئيس شركة لجام للرياضة المالك لأندية وقت اللياقة سليمان القاضي ومحمد النويصر نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ورئيس رابطة دوري المحترفين السعودية، والشخصية الاجتماعية إبراهيم القصيمي وعدد من الشخصيات البارزة في المجالين الرياضي والإعلامي وعدد من رجال الأعمال.

كما شهد الحفل حضور نجم كرة القدم والمنتخب السعودي ونادي الهلال السابق اللاعب يوسف الثنيان، بالإضافة إلى الوفود المشاركة في البطولة من جميع مناطق المملكة.

وأكد المشرف العام على البطولة ثامر بن عبدالله على أن الطموح أكبر للخروج بعمل مميز يجسد الجهود المبذولة.

وأكد سليمان القاضي نائب رئيس شركة لجام للرياضة أن هدفهم الأول في شركة لجام وأندية وقت اللياقة هو توجيه المجتمع نحو أسلوب حياة أكثر صحة ولياقة وتشجيع أفراد المجتمع لاتخاذ اللياقة البدنية كجزء من حياتهم اليومية.

وقال: “سنعمل بكل جهد على إكمال مسؤولياتنا الاجتماعية تجاه المجتمع وذلك بترسيخ أهمية الرياضة لدى أبنائنا من أجل جيل يتمتع بالصحة واللياقة اليوم وغداً وسنسعى في سبيل خدمة هذا المجتمع بشتى طرق الخير المتاحة لنا”.

وعُرض أوبريت بعنوان (نبض القناديل) واستعرض الحضور فيلماً قصيراً حول البطولات التي عقدت في السنوات الماضية الأمر الذي بث الحماس في جميع الفرق المشاركة مؤكدة على نيتها الدخول بقوة لنيل لقب هذا العام، ليفاجئ بعدها الكابتن يوسف الثنيان الحضور في القاعة بدخوله برفقة كأس البطولة وكباتن المنتخبات المشاركة، وتمت بعد ذلك مراسم قرعة البطولة.

وشهد حفل الافتتاح عرض بعض الأهازيج والفلكلور الشعبي التي نالت استحسان الحضور.

 

5B6A6703 5B6A6710 5B6A6955 5B6A7352 IMG_0168


قد يعجبك ايضاً

‏شاهد.. بروفات الاحتفال في مهرجان زايد التراثي والذي سيقام اليوم بحضور الملك سلمان