انطلاق بطولة شماغ البسام الرمضانية للإعلاميين بأربع مباريات

انطلاق بطولة شماغ البسام الرمضانية للإعلاميين بأربع مباريات

الساعة 11:45 مساءً
- ‎فيالرياضة
1675
0
طباعة
AM8C9284

  ......       

افتتحت مساء اليوم الأربعاء بطولة شماغ البسام الرمضانية للإعلاميين تحت رعاية مدير مكتب رعاية الشباب بالرياض عبدالرحمن المسعد.

وانطلقت البطولة بأربعة لقاءات كان فريقا صحيفة الرياض، ورابطة المحترفين طرفي اللقاء الأول، تبعها لقاء القناة الرياضية وقناة الإخبارية، تلته في اللقاء الثالث مباراة بين فريقي أكشن يا دوري والعربية، واختتمت اللقاءات بلقاء فريقي إذاعة يو أف إم, وقناة الاقتصادية.

من جانبه أعرب راعي حفل الافتتاح عبدالرحمن المسعد عن سعادته بحضور هذه البطولة الأخوية، مثمناً دور الإعلاميين الحيوي في المسيرة الرياضية، ومؤكداً على أهمية وجودهم في أرض الميدان من خلال المشاركات الرياضية في كرة القدم أو غيرها.

وقدم المسعد شكره لشركة البعد الاحترافي والراعي الرسمي للبطولة شماغ البسام على اهتمامهم وتنظيمهم، متمنياً التوفيق للبطولة وظهورها بشكل يعكس التطور الرياضي والأخلاقي.

من ناحيته أكد مدير عام المبيعات بشركة أبناء محمد السعد العجلان الراعي الرسمي لبطولة شماغ البسام ورئيس اللجنة المنظمة أن إقامة هذه البطولة تأتي ضمن باكورة عمل أهداف وإستراتيجيات الشركة، مشيراً إلى أن الشركة تسعى لاستمرار البطولة لسنوات.

وقال العجلان: “البعض يتهم الإعلاميين بالتعصب وإثارة التعصب بين الجماهير، لذلك رأت الشركة إقامة مثل هذه البطولة في هذا الشهر المبارك لالتقاء الإعلاميين ومشاهدتهم وهم يمارسون الرياضة وسط أجواء أخوية”.

AM8C9313

AM8C9289

AM8C9317

AM8C9380

BAQ_8951

BAQ_8953

BAQ_8961

BAQ_8964

BAQ_8968


قد يعجبك ايضاً

تدشين مركز دوريات القوة الخاصة لأمن الطرق بـ”الوجه”

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير استكمالا