وزير الداخلية يوجه بدفن جثمان العريف مضوي بجازان

وزير الداخلية يوجه بدفن جثمان العريف مضوي بجازان

الساعة 4:10 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2960
0
طباعة
IMG_1816

  ......       

أكد الناطق الإعلامي لحرس الحدود بمنطقة جازان -العميد عبدالله بن محمد بن محفوظ- أن قائد حرس الحدود -اللواء عبدالعزيز بن محمد الصبحي- وعدد من ضباط وأفراد الحرس، شاركوا في استقبال جثمان العريف سلمان بن أحمد مضوي في مطار الملك عبدالله بجازان.

وكان وزير الداخلية -الأمير محمد بن نايف- أمر بنقل جثمان الفقيد من منطقة الحدود الشمالية إلى منطقة جازان، حسب رغبة ذويه.

وأضاف الناطق باسم حرس الحدود بجازان، أنه تم تأدية الصلاة على الفقيد ودفنه بقرية المعترض، التابعة لمحافظة صبيا، وقد حضر تشييع الجنازة اللواء عبدالعزيز الصبحي، وعدد من الضباط والأفراد بحرس الحدود.

وأردف ابن محفوظ، قائلاً إن العريف سلمان، توفى وهو يقوم بحراسة حدود وطنه؛ حيث وافاه الأجل وهو في الدورية مرابطاً على ثغور الوطن في شهر رمضان المبارك بمنطقة الحدود الشمالية، ونحسبه عند الله من الشهداء، إن شاء الله.

وقال اللواء الصبحي، إن العريف مضوي من خيرة الأفراد بعمله، ومشهود له بالنزاهة وحسن الخلق بين زملائه ورؤسائه، حسبما نقله لنا رؤساؤه بالشمالية، وإني أنقل لذويه تعازي وزير الداخلية، وتعازي  المدير العام لحرس الحدود، الفريق الركن زميم بن جويبر السواط.

من جهته، عبر إمام جامع قرية المعترض -الشيخ محمد شراحي، في كلمة ارتجلها نيابة عن ذوي الفقيد- شكر -من خلالها- ولاة الأمر -حفظهم الله- على ما يقدمونه لأبنائهم رجال حرس الحدود، وشكر قائد حرس الحدود وضباطه على وقفتهم الحانية ومشاركتهم في استقبال جثمان الفقيد بمطار، الملك عبدالله بجازان.

وأجرى مدير عام حرس الحدود -الفريق الركن زميم السواط- اتصالاً هاتفياً بوالد المتوفى بعد دفنه مباشرة، وأبلغه تعازي وزير الداخلية، ونقل لهم تعازي عموم منسوبي حرس الحدود، ضباطاً وأفراداً وموظفين.

 

IMG_1759 IMG_1728


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. أمام الملك .. وزير العمل والتنمية الاجتماعية يتشرف بأداء القسم

المواطن – واس تشرف بأداء القسم أمام خادم