بالصور.. إصابة 3 باكستانيين في تصادم على طريق “ضمد- أبو عريش”

بالصور.. إصابة 3 باكستانيين في تصادم على طريق “ضمد- أبو عريش”

الساعة 11:07 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1280
0
طباعة
IMG-20140708-WA0008

  ......       

أصيب ثلاثة باكستانيين بإصابات بليغة في تصام هايلكس وشاحنة عملاقة مساء أمس على الطريق بين محافظتي ضمد وأبو عريش ونقل الإسعاف الجوي أحدهم إلى مستشفى الملك فهد بجازان.
 وأفاد المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بجازان -ياسر أحمد النعمي- أنه فور تلقي البلاغ عند الحادية عشرة من مساء يوم أمس تم توجيه فرقتي إسعاف بالإضافة للإسعاف الجوي إلى الموقع وعند الوصول تبين لهم أنه يوجد ٣ مصابين من الجنسية الباكستانية.
 ولفت إلى أن أحدهم كان محتجزاً داخل السيارة ممى استدعى الاستعانة بالدفاع المدني لتخليص المصاب المحتجز وكان يعاني من إصابة بالقدم الأيمن وكسور والمصاب الثاني يعاني من إصابة بالظهر ويعاني المصاب الثالث من إصابة بالرأس وتم نقله بواسطة الإسعاف الجوي إلى مستشفى الملك فهد بجازان، بينما تم نقل الإصابتين الأخريين عن طريق الإسعافات الأرضية بعد تقديم الخدمات الطبية الطارئة إلى مستشفى ضمد العام.
 وأضاف النعمي أن التجمهر حول موقع الحادثة أعاق نزول الإسعاف الجوي مما استدعى الاستعانة بالدوريات الأمنية لإقفال الطريق من كلا المسارين.
 وتنبه هيئة الهلال الأحمر مراراً على المواطنين بعدم التجمهر بالقرب من مكان الحوادث لسرعة وصول سيارات الإسعاف لتتمكن من مباشرة المصابين.

 

IMG-20140708-WA0008 IMG-20140708-WA0009


قد يعجبك ايضاً

تعرف على طاقم تحكيم مباراة الأهلي وبرشلونة

المواطن – الرياض ينتظر الجمهور السعودي والعربي بفارغ