بالصور .. “الحملة الوطنية” تواصل مساعداتها للاجئي سوريا

بالصور .. “الحملة الوطنية” تواصل مساعداتها للاجئي سوريا

الساعة 7:54 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
650
0
طباعة
حملة4

  ......       

واصلت الحملة الوطنية لنصرة الأشقاء السوريين، تنفيذ مشروعها الرمضاني “ولك مثل أجره”، وقد بلغ إجمالي عدد المستفيدين من المشروع -حتى الآن- نحو (90.000) لاجئ ونازح في داخل سوريا وخارجها.

ووصل المشروع إلى محطته الرابعة، التي شملت كلاَ من؛ الأردن وتركيا ولبنان، إلى جانب الداخل السوري، وذلك بإجمال نحو (20.000) لاجئ، وزعت عليهم وجبات الإفطار والتمور الفاخرة، المقدمة هدية من خادم الحرمين لأبنائه المهجرين واللاجئين من الشعب السوري الشقيق.

وأوضح فهاد القحطاني -المشرف على المشروع في الأردن- أن التوزيع الذي تم في الملعب البلدي بمدينة الزرقاء، استفاد منه (3200) لاجئ سوري يقيمون في المحافظة، حيث تجمع مئات من الأشقاء، وقاموا بتسلم الوجبات المخصصة لهم، إضافة لأكثر من (20) طناً من التمور، من هدية خادم الحرمين، وبمعدل (16) كيلوغرام لكل أسرة.

وكذلك الحال في تركيا، تم توزيع وجبات الإفطار، واستهدف التوزيع ما مجموعه (10.000) من اللاجئين المقيمين في مدن الريحانية، وكلس وحران التركيتان الحدوديتان، والنازحين داخل الأراضي السورية، بدءاً من مخيمات معبري باب السلامة وباب الهوى، وصولاً لمخيمات الداخل الموجودة في إدلب وحلب وريفهما.

ووفقاً لوليد الجلاد -مدير مكتب الحملة في لبنان- فإن التوزيع هذه المرة، تم في منطقة الكورة، مستهدفاً (4000) لاجئ سوري من المتواجدين فيها، واستمرت الحملة –أيضاً- في توزيع هدية خادم الحرمين؛ حيث تم تسليم (6) أطنان من التمور السعودية الفاخرة.

 

حملة1

 

حملة2

 

حملة3


قد يعجبك ايضاً

صحة حفر الباطن تدشن الحملة الوطنية لتطعيم لقاح الإنفلونزا

المواطن – أحمد الحميداني – حفر الباطن في