بالصور ..آل قاسم أراد مقابلة الوليد لسداد دينه فخسر سيارته في رماح !

بالصور ..آل قاسم أراد مقابلة الوليد لسداد دينه فخسر سيارته في رماح !

الساعة 2:46 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
7470
14
طباعة
140424863461

  ......       

لم يدر في ذهن المواطن -محمد آل قاسم-أن يتعرض لوعثاء الطريق وكآبة المنظر وسوء المنقلب وهو ينوي مقابلة الأمير -الوليد بن طلال- في مخيمه في -رماح-الخميس الماضي ليعرض على سموه مساعدته في بعض ظروفه المعيشية التي يُعاني منها.
وبدأت قصة محمد آل قاسم بحسب ماسردها لـ”المواطن” بأنه سمع عن كرم الأمير الوليد بن طلال ومساعداته لمن عليه ديون , حيث تواصل مع إمام مسجد الأمير الوليد والذي طلب منه تقديم أوراقه وثبوتيات حالته لكي يتم عرضها على سمو الأمير، وقد تم بالفعل التواصل مع القاسم والطلب منه مقابلة الأمير الوليد في مخيمه برماح.
وشدّ آل قاسم رِحاله إلى مخيم الأمير الوليد أملاً بأن تنتهي معاناته مع الديون على يد سموه , إلا أن وعورة الطريق المؤدي إلى المخيم تسبب بـ”تعلق” سيارته حتى سخر الله له أحد العابرين والذي ساعده بإخراجها. 1404248634682
وواصل القاسم بعدها مسيره للمخيم وقُبيل وصوله تعرض لحادث انقلاب مركبته, ولم يصب بأي أذى وساعده بعض عابري الطريق أيضاً في تعديل وضع مركبته والتي باتت أكثر سوءاً مما كانت عليها ذي قبل.
الإصرار كان سلاحاً للقاسم ، والذي وصل للمخيم وسط زحام الحضور , وبعد الانتظار لساعات طويلة على حد قوله , استطاع أن يُقابل الأمير , إلا أن تلك المقابلة لم تُثمر نظراً لعدم عرض موضوعه بالكامل مما دعاه إلى اللجوء لطريقة أخرى وفقاً لنصيحة أحدهم بأن يظل عند سيارته فجراً في انتظار مرور الأمير, إلا أن تلك المحاولة فشلت.
ورغم معرفة المقربين من الأمير الوليد بن طلال بقصة المواطن آل قاسم وأحداثها , إلا أنه لا زال ينتظر لفتة حانية من الأمير الوليد بن طلال.


قد يعجبك ايضاً

آل الشيخ: نرجو أن يحقق برنامج التواصل مع علماء اليمن أهدافه

المواطن – شريف النشمي – الرياض استقبل وزير