بالصور.. “تنمية القمري” يكرم أكثر من 85 متقاعد

بالصور.. “تنمية القمري” يكرم أكثر من 85 متقاعد

الساعة 8:22 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1940
1
طباعة
DSC_0201

  ......       

أقام مركز التنمية الاجتماعية بقرية القمري التابعة لمحافظة ضمد، مهرجان المعايدة السنوي الأول في القرية، وذلك في أول أيام عيد الفطر المبارك وقد حظي الملتقى بحضور كبير من الأهالي بمختلف الأعمار وتبادل الجميع التهنئة بالعيد.

واشتمل البرنامج على العديد من الفقرات  منها الإنشادية والقصائد الشعرية والمسابقات التفاعلية. كما صاحب البرنامج مهرجان خاص بتكريم المتقاعدين في قرية القمري الذي بلغ عددهم ما يفوق 85 متقاعد في لفتة وفاء وعرفان لكل متقاعد في القرية. وحضي الطفل ببرنامج ترفيهي تخلله مسابقات وألعاب مختلفة و توزيع للهدايا المتنوعة.

وذكر الأستاذ عبده أبوطالب زقيل، رئيس اللجنة الإعلامية أن المركز أخذ على عاتقه مسؤولية خدمة المجتمع وتقديم كل البرامج المفيدة والنافعة لكل طبقاته و وجه شكره الخالص للجنة التنمية الإجتماعية بمحافظة ضمد الذي لا تتوانا في تقديم كل الدعم للمركز.
و أوضح الزقيل أن مركز التنمية الإجتماعية بالقمري قد تم إعتمادة قبل أشهر قريبة وتعتبر هذه أول الفعاليات التي يقيمها المركز والتي لقيت إستحسان واسع من أهالي القرية حيث أبدى الجميع إعجابهم وسرورهم بما وجدوه من تنظيم وتعاون بين أعضاء اللجان وبقية الشباب المتعاونين.

DSC_0082 DSC_0091 DSC_0129 DSC_0144 DSC_0226


قد يعجبك ايضاً

فيروس جديد يُسقط أكثر من مليون جهاز أندرويد

المواطن – وكالات أصاب نوع جديد من الفيروسات