بالصور.. سعوديات يطبقن فكرة جديدة لإدارة مصليات النساء في رمضان

بالصور.. سعوديات يطبقن فكرة جديدة لإدارة مصليات النساء في رمضان

الساعة 2:07 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2940
3
طباعة
IMG-20140716-WA0017

  ......       

قدم عدد من السعوديات من نادي تاج التطوعي فكرة فعالية جديدة حملة بعنوان #نُزُلاً_في_الجنة لمدة 5 أيام من 13 حتى 17 رمضان، تهتم بالإشراف على أحد المساجد من جميع النواحي من نظافة وترتيب واستقبال المصليات.

وأقام نادي تاج عدداً من المحاضرات الدينية قدمها عدد من الداعيات بعد صلاة التراويح ومسابقات في أسئلة عن القرآن الكريم وأسئلة دينية عامة وأسئلة عن التطوع.

كما صاحب الفعالية برنامج #شق_تمرة، الذي عمل فيه استقبال محتويات وجبة إفطار صائم وترتيبها وفرزها وتغليفها مع المصليات.

وقالت إيمان الهزاع مديرة ومؤسسة نادي تاج التطوعي لـ”المواطن”: “وقع الاختيار على مسجد العثمان بحي المصيف شمال الرياض لتطبيق فكرة الفعالية وهدفنا هو تسليط الضوء على المساجد وتفعيل العنصر النسائي في الاهتمام ببيوت الله”.

وأضافت: “حرصنا على تقديم برنامج متكامل يقدم الفائدة للمصليات ليحظين بأجر الصلاة وحضور حلقات الذكر وأجر إعداد وجبات إفطار صائم”.

وتابعت: “أتحنا الفرصة لكل من أراد المساهمة بتوفير محتويات وجبة إفطار صائم #شق_تمرة وفتح المجال طيلة أيام الفعالية لاستقبال ما تجود بها اﻷنفس”.

وأكدت مديرة النادي أن برنامج #شق_تمرة يشارك فيه فريق المتطوعين بتوزيع الوجبات التي تم إعدادها طوال الفعالية وذلك في آخر مساء للفعالية أمس الثلاثاء.

وأعربت عن سعادتها بنجاح الفعالية لافتة أن “الفكرة كان لها إقبال كبير وحماس كثير من المساجد لاحتضان برنامج #نُزُلاً_في_الجنة، ووفقنا بإقامتها في مسجد العثمان بحي الوادي ونعدكم بفعاليات مميزة مصاحبة لشهر رمضان المبارك”.

 

IMG-20140716-WA0030 IMG-20140716-WA0031 IMG-20140716-WA0032


قد يعجبك ايضاً

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير الإرهابي الذي حدث في #اسطنبول #عاجل

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير