بعد أن سخر منه”.. الروقي” يهدد بمقاضاة ” واي فاي”

بعد أن سخر منه”.. الروقي” يهدد بمقاضاة ” واي فاي”

الساعة 3:39 مساءً
- ‎فيتغريدات24
1995
5
طباعة
الإعلامي فهد الروقي

  ......       

هدّدَ الإعلامي فهد الروقي بمقاضاة البرنامج الشهير ” واي فاي ” الذي يُعرضُ على قناة “MBC” وذلك بعد التهكم عليه والسخرية منه.
وكتب الروقي عبر حسابه بـ”تويتر”: للعقلاء فقط.. شاهدت مقطعاً للبرنامج الفضائي الذي قام بالتقليد، رغم اعتماده على التهكّم والسخرية إلا أنه أمر لا اعتراض عليه؛ لكن الأمر الذي لا يمكن السكوت عنه أو إقراره الاعتماد على الكذب والتدليس ونشر شائعة سخيفة تناقلها المتعصبون وصغار العمر والعقل والأخلاق”.
وأضاف الروقي: “لأن البرنامج أو صاحب الفكرة يهدف بقبح ودناءة إلى ترسيخ هذه الشائعة بتعصب أعمى فهذا أمر لا يمكن تجاهله أو التساهل معه.. وقد بدأت في دراسة رفع دعوى قضائية على كل من يتصل بصلة مع هذا الخروج عن النص وكلي ثقة بالجهات الرسمية في الوقوف ضد تشويه الناس”.
وختم الروقي تغريداته: ” السكوت السابق عن التصدي للشائعة مرده أن من يتناقلها من الجماهير وهم أصحاب هوى لا يعتد برأيهم لاعتمادهم على الميول ودون أن يعوا خطورتها”.

يُذكر أن برنامج “واي فاي” يعتمد على تقليد شخصيات رياضية وإعلامية مشهورة، وقد تناول في إحدى حلقاته تقليد مدرب نادي الهلال السابق والمدير الفني لنادي العربي القطري الحالي الكابتن سامي الجابر، بالإضافة إلى تقليده للإعلامي داود الشريان والإعلامية المعروفة عُلا الفارس.

 

٢٠١٤-٠٧-٢٣-١٣-٥١-٥٣-1


قد يعجبك ايضاً

أرادت أن تحقّق حلمها وتفاجئ عريسها فحلّت المأساة

انتهى حلم عروس بوصولها على متن مروحية إلى