ترحيب كبير من المواطنين بعد اختيار أرامكو لبناء 11 ملعباً

ترحيب كبير من المواطنين بعد اختيار أرامكو لبناء 11 ملعباً

الساعة 12:30 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1960
1
طباعة
ملعب الامارات

  ......       

بعد توجيه خادم الحرمين الشريفين-حفظه الله-، شركة أرامكو السعودية بإنشاء أحد عشر استاداً رياضياً في جميع مناطق المملكة، وبأعلى المواصفات والمعايير العالمية، على غرار ما تمَّ إنجازه في مدينة الملك عبدالله الرياضية في مدينة جدة؛ أيد عدد كبير من المواطنين اختيار “أرامكو” ووصفوا ذلك بأنه خطوة في الاتجاه الصحيح ودلالة على ما تتميز به، وكتب المواطن “سعد الكودي”: أن تكليف خادم الحرمين أرامكو ببناء ملاعب جديدة إثبات آخر وقوي على ما تملكه أرامكو من كفاءات بشرية وبما تتميز به من سواعد شبابها وإشراف إدارتها الكفؤ، وهي فرصه للقطاعات الأخرى للاستفادة من تجارب أرامكو.

وغرد “مساعد السناني” أن أرامكو لا تبني بل هي ترسي وتشرف وتحاسب. كما تمنى “فيصل العمري” من خادم الحرمين أن يسلم مشروع الإسكان لشركة أرامكو.

وعبر “محمد السالم” عن سعادته بهذا الاختيار وقال: “سعدنا كثيراً بالأمر الملكي الكريم وتحقق حلمنا وستكتمل الفرحة ببناء أرامكو ملاعب المستقبل، بينما أوضح “خالد البوادري” جدارة نظام أرامكو وعلق قائلاً: لا نحتاج إلى أرامكو في المشاريع بقدر ما نحتاج إلى نظام أرامكو.

وأشار “فهد الحازمي” إلى أنه حان الوقت لتقوم شركة أرامكو بتأسيس شركة جديدة معنية بتنفيذ المشاريع الحكومية.

وطلب “سطام الحربي” من أرامكو ألا تكون أرضية الملاعب من نوعيه مشي حالك، ولا تتأثر الكراسي من انفعال مشجع، ووصى “عبد الله الصيعري” أرامكو أن تكون الملاعب “روعة حتى نستضيف كأس آسيا”.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. أمر ملكي بإعفاء مدير عام الجمارك من منصبه

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين