تسليم 12 سيارة مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة بالقنفذة

تسليم 12 سيارة مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة بالقنفذة

الساعة 11:43 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2800
5
طباعة
22

  ......       

تسلم مساء أمس عدد من أولياء أمور ذوي الاحتياجات الخاصة بمحافظة القنفذة هدية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وهي عبارة عن 12 سيارة (سوبر بان) مجهزة خصيصاً لذوي الاحتياجات الخاصة ومصممة بتقنية عالية.

وقام بتسليم السيارات للمستفيدين محافظ القنفذة فضا البقمي ومدير مركز التأهيل الشامل بالقنفذة علي الزبيدي بمقر الإمارة، كما قدم الزبيدي شرحاً مفصلاً لأولياء أمور المعاقين عن كيفية استخدام الكرسي الكهربائي المصمم للمعاق.

وأوضح الزبيدي أنه تم تسليم 13 سيارة مجهزة للمعاق خلال الفترة الماضية ليصبح عدد السيارات التي سلمتها وزارة الشؤون الاجتماعية للمعاقين 25 سيارة.

وأضاف أن وزارة الشؤون الاجتماعية اعتمدت 30 سيارة ستسلم خلال الأسابيع القادمة عبارة عن دفعات وتعتبر هذه السيارات من ضمن المرحلة الأولى للدفعة الثالثة.

ولفت مدير مركز تأهيل القنفذة إلى أن الوزارة اعتمدت شروطاً ومعايير للمتقدمين لبرنامج السيارات التي حددتها الوزارة، موضحاً أن مدير عام فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بمكة المكرمة عبدالله آل طاوي أمر بتسليم ذوي المعاقين السيارات خلال 24 ساعة من وصولها للمركز.

من ناحيتهم أعرب أولياء أمور المعاقين عن شكرهم الجزيل ودعوات الصادقة لمقام خادم الحرمين الشريفين الذي أولى فئة المعاقين اشد الاهتمام، ووزارة الشؤون الاجتماعية التي تسعى لتنفيذ توجيهات ولاة الأمر بأكمل وجه.

1

3


قد يعجبك ايضاً

كل ما تود معرفته عن برنامج متابعة “بطيئي التعليم” المُعتمد من العيسى

المواطن – شريف النشمي اعتمد وزير التعليم الدكتور