تعاوني خليص يحتفل بإسلام (100) وافد أجنبي

تعاوني خليص يحتفل بإسلام (100) وافد أجنبي

الساعة 1:57 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1755
0
طباعة
unnamed

  ......       

أقام المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة خليص، حفلاً بجامع القطان، بمناسبة إسلام (100) من أبناء الجاليات المقيمة وأغلبهم من جنسية فلبينية وصينية.

وحضر الحفل محافظ خليص -سلطان بن ناصر المعمر- ورئيس المحكمة العامة -الشيخ ياسر الشابحي- ومدير مكتب الأوقاف والمساجد، الشيخ عابد الهندي.

وبدأ الحفل بعرض تعريفي لأنشطة المكتب الدعوية. وألقى الداعية إسماعيل -فلبيني الجنسية- كلمته، مرحباً بالحضور، وذكر -في كلمته- قصة رجل فلبيني وزوجته ذهبا لحضور خطبة في الكنيسة المسيحية في الفلبين، فلاحظ الرجل انشغال الناس بالجوالات. وقال -في نفسه-: في الإسلام الكل يتابع الخطبة، فذهب للمكتب الدعوي وقرأ عن الإسلام، فأسلمت زوجته وأسلم هو بعد قدومه للسعودية، وأسلم على يديه أكثر من خمسة.

وقال مدير المكتب -الشيخ حميد المزروعي، في كلمته- إن جهود المكتب الدعوية أثمرت عن إسلام (228) من الجنسية الصينية العام الماضي، بعد عمل برنامج كامل لهم لمدة شهر، بعد أخذ الموافقات الرسمية، وفي هذا العام نحتفل بـ(100) مسلم.

وفي ختام الحفل، كرم المحافظ، والشيخ ياسر، والشيخ عبدالله الصاعدي الداعمين، ومنهم الشيخ سليمان الجابري، والشيخ عبدالعزيز معلا السهلي، ثم تم تكريم أبناء الجاليات المسلمين الجدد.

alexa

saudi7_0


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. لحظة إنقاذ مدني الأحساء وافدًا من الانتحار

المواطن – الأحساء أنقذ رجال الدفاع المدنيّ في