تعزيز قدرات (575) موظفاً وموظفة لخدمة العملاء بدورات تدريبية

تعزيز قدرات (575) موظفاً وموظفة لخدمة العملاء بدورات تدريبية

الساعة 4:14 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1360
0
طباعة
saudi7_0

  ......       

ألحقت وزارة العمل (575) موظفاً وموظفة من منسوبيها بمجموعة دورات تدريبية متخصصة في خدمة العملاء، حيث تم تنفيذ الدورات بمختلف مدن ومناطق المملكة، ويأتي انعقاد الدورات والبرامج التدريبية، استكمالاً لخطة الوزارة في تطوير مستوى الكفاءة والفاعلية لدى موظفي خدمة العملاء.

ويأتي ذلك ضمن خطة الوزارة الشاملة لعقد عدد من البرامج التدريبية خلال الفترة المقبلة، لتطوير المهارات المهنية السلوكية والوظيفية والمعرفية، لمنسوبي الوزارة بشكل عام.

وأوضح وكيل الوزارة لخدمة العملاء والعلاقات العمالية -زياد الصايغ- أن البرنامج -أو الخطة التدريبية التي أطلقت العام الماضي- يعد جزأ من خطة تدريبية واسعة، تهدف إلى تطوير مستوى الكفاءة والفاعلية لدى موظفي خدمة العملاء، من خلال تدريبهم على تقديم الخدمة المثلى للعملاء والعناية بهم والتركيز عليهم، إضافة إلى تطوير قدراتهم على اتخاذ القرارات وحل المشكلات.

وأضاف الصايغ: “إنّ من ضمن خطط التدريب، إلحاق مجموعة من موظفي خدمة العملاء بدورات تدريبية خارجية مركزة، للاطلاع والتعرف على أفضل الممارسات والتجارب المتعلقة بخدمة العملاء والاستفادة منها، وتأتي هذه الدورات لتكون محفزة لموظفي خدمة العملاء على الاجتهاد والابتكار، ليكونوا قادة متميزين في خدمة العملاء”.


قد يعجبك ايضاً

بالأسماء.. ترقية 19 موظفاً بالشؤون الإسلامية

المواطن – شريف النشمي وافق وزير الشؤون الإسلامية