“جامعة المؤسس” تعلن عن حاجتها إلى معيدين ومعيدات بكلية الطب

“جامعة المؤسس” تعلن عن حاجتها إلى معيدين ومعيدات بكلية الطب

الساعة 11:33 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, وظائف
745
0
طباعة
جامعة المؤسس الملك عبدالعزيز

  ......       

أعلنت كلية الطب بجامعة الملك عبدالعزيز عن حاجتها إلى معيدين جدد، بقسم الطب الباطني تخصص غدد صماء جهاز هضمي بواقع معيدتين للطالبات ومعيد لقسم الجراحة تخصص جراحة عامة- جراحة أطفال، ومعيدين لطلاب جراحة صدر، ومعيدتين لطالبات قسم أمراض النساء والولادة ومعيد للطلاب بنفس التخصص، ومعيدة لطالبات قسم طب الأطفال ومعيدين للطلاب بنفس التخصص، ومعيدة لطالبات قسم طب الأسرة ومعيد للطلاب، ومعيدة لطالبات قسم جراحة العيون ومعيد للطلاب بنفس التخصص.

وتحتاج الكلية إلى معيدة لطالبات قسم الأنف والأذن والحنجرة، ومعيد للطلاب، ومعيدة لطالبات قسم جراحة العظام، ومعيد لطلاب قسم التخدير والعناية المركزة، ومعيدين للطلاب بنفس التخصص.

وأعلنت الكلية عن حاجتها إلى معيدة لطالبات قسم طب الطوارئ ومعيدين لطلاب قسم طب الأمراض الوراثية، ومعيد للطلاب، ومعيدة لطالبات قسم علم الأدوية، ومعيد للطلاب، ومعيدة لطالبات قسم علم الأمراض تخصص طب شرعي علم الأمراض، ومعيدين للطلاب، ومعيدة لطالبات قسم علم وظائف الأعضاء.

وأوضحت الكلية أنها بحاجة إلى معيد لطلاب قسم الكائنات الدقيقة والطفيليات الطبية ومعيدة للطالبات، وكذلك معيد لطلاب قسم التشريح، ومعيدة للطالبات بنفس التخصص، ومعيدتين لطالبات قسم الكيمياء الحيوية والسريرية وثلاثة معيدين للطلاب بنفس التخصص للعام الدراسي 1435/ 1436هـ.

واشترطت الكلية في المتقدم أن يكون سعودي الجنسية، وأن يكون حاصلاً على الدرجة الجامعية في تخصص بكالوريوس طب وجراحة من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها، وألا يقل تقديره في البكالوريوس عن جيد جداً، وأن يكون حسن السيرة والسلوك، ولا يتجاوز عمره عن 30 عاماً، ويكون حاصلاً على درجة التو فل, أو STEP أوIELTS.

وتقدم الطلبات مصحوبة بالأوراق الثبوتية من وثيقة تخرج وكشف درجات معتمدة وشهادات الدورات والدبلومات التي اجتازها إن وجدت إلى مكتب وكيل كلية الطب للدراسات العليا والبحث العلمي مبنى رقم (1)، رقم الغرفة (170)، وذلك اعتباراً من 9/ 9/ 1435هـ إلى تاريخ 23/ 9/ 1435هـ خلال الدوام الرسمي.

ولمعرفة مزيد من التفاصيل، يمكن زيارة موقع الجامعة على الرابط التالي:

http://www.kau.edu.sa.


قد يعجبك ايضاً

داعش يبحث عن بديل للبغدادي

المواطن – وكالات نقل المرصد السوري لحقوق الإنسان