جامعة الملك خالد: توجيه بدعم “الموازي” للتخصصات الصحية والعلمية فقط

جامعة الملك خالد: توجيه بدعم “الموازي” للتخصصات الصحية والعلمية فقط

الساعة 4:25 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
760
0
طباعة
جامعة الملك خالد

  ......       

أوضحت جامعة الملك خالد، أن فرض رسوم دراسية على طلاب وطالبات برنامج الماجستير للتعليم الموازي بالجامعة، يرجع إلى أن وزارة التعليم العالي، فرضت تعميماً يقضي باقتصار دعم التعليم الموازي على التخصصات الصحية والعلمية، وهذا ما وجهت به وزارة التعليم العالي (مؤخراً) في الاجتماع الذي عقده وكيل الوزارة مع وكلاء الجامعات.
الدكتور عبد الرحمن الداودوأضافت “الملك خالد” -في بيان صحفي لها، أصدرته بشأن مطالبة أبنائها وبناتها الطلبة المقبولين في برنامج الماجستير الموازي للعام الجامعي (1435/1436)هـ، بأنه -بناءً على تعميم وزارة التعليم العالي- طلبت جامعة الملك خالد، من طلبة برنامج الماجستير للتعليم الموازي، ضرورة دفع رسوم الدراسة للفصل الدراسي الحالي. مشيرةً إلى أنه تم تأجيل تاريخ السداد إلى يوم الأربعاء الـ(١٨) من رمضان الحالي، مراعاة لظروف الطلبة،, وأيضاً يتم تحصيل دعم البرنامج الموازي من الوزارة بالنسبة للتخصصات العلمية والصحية.
وفي السياق ذاته، أكد مدير جامعة الملك خالد -الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود- أنه بالنسبة لطلاب التخصصات الصحية والعلمية، سيتم إعادة الرسوم التي دفعوها حال تلقي الجامعة الدعم من وزارة التعليم العالي.
يذكر أن مدير جامعة الملك خالد -الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود- التقى -قبل أيام- أبناءه طلاب الماجستير الموازي، وأبلغهم بمستجدات الوضع الخاص بهذا البرنامج.


قد يعجبك ايضاً

عدسة “المواطن” ترصد جهود طلاب جامعة الملك خالد في الإعداد لمؤتمر الإعلام والإرهاب

المواطن _سعيد مشهور__ابها شباب طموح يعملون بكل تفانٍ..