جامعة حائل تدرج الأيتام المتميزين ببرامج صناعة القيادات الشابة

جامعة حائل تدرج الأيتام المتميزين ببرامج صناعة القيادات الشابة

الساعة 2:26 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
505
0
طباعة
Attachment-1

  ......       

أعلن مدير جامعة حائل الأستاذ الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم، عن فتح المجال لأيتام المنطقة المتميزين للاستفادة من برامج كرسي الدكتور ناصر الرشيد لرواد المستقبل، والتي تستهدف برامجها صناعة قيادات شابة مثل برنامجي واعد ورائد اللذين أطلقتهما الجامعة هذا العام من خلال الكرسي.
وجاء ذلك إثر زيارة قام بها معاليه -مساء أول أمس الأربعاء- لمركز الدكتور ناصر الرشيد لرعاية الأيتام، بحضور عدد من مديري الجهات الحكومية بمنطقة حائل، واطلع على مرافق المركز والخدمات التي تقدم لنزلاء المركز، كما التقى نزلاء المركز وتناول الجميع طعام العشاء.
واستمع البراهيم والحضور إلى شرح مفصل من عبدالعزيز الحمبان مدير المركز والمنسق العام لفريق “نحن معاً” التطوعي الذي انطلق قبل نحو خمسة أشهر، ويرعاه أمير منطقة حائل الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز.
من جانبه أثنى المدير العام للشؤون الاجتماعية بمنطقة حائل سالم السبهان، على الدور الريادي الذي تقوم به الجامعة تجاه المجتمع عامة، ونزلاء مركز الدكتور ناصر الرشيد خاصة، مشيراً إلى أن ما تم الإعلان عنه سابقاً بالتزام جامعة حائل بمقاعد دراسية مخصصة كل عام لأيتام منطقة حائل الذين أنهوا المرحلة الثانوية، مشيداً بالجهود الكبيرة التي يبذلها مدير الجامعة في هذا الاتجاه.


قد يعجبك ايضاً

مدير جامعة المؤسس يشيد بدعم ولي العهد لفعاليات كرسي الأمير نايف للقيم الأخلاقية

المواطن- خالد الأحمد أشاد مدير جامعة الملك عبدالعزيز