جوازات عسير تدشن خدمة (واصل) البريدية

جوازات عسير تدشن خدمة (واصل) البريدية

الساعة 2:22 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
985
0
طباعة
IMG-20140714-WA0106

  ......       

دشن مدير جوازات منطقة عسير -العميد سعد بن رحيل السويدي- خدمة إيصال الوثائق بالبريد «واصل» والإعلان عن العمل به رسمياً بحضور مدير عام بريد منطقة عسير مشبب بن أحمد آل معلوي وعدد من مسؤولي البريد السعودي بمنطقة عسير.

وأوضح العميد السويدي أن هذه الخدمة التي تقدمها المديرية العامة للجوازات بالتعاون مع البريد السعودي هدفها في الدرجة الأولى خدمة المواطن والمقيم بتقديم كل التسهيلات والخدمات له من خلال إيصال الوثائق للمستفيدين من الخدمات الإلكترونية للجوازات «أبشر» بعد أن يتم إصدارها أو تجديدها إلكترونياً، ومن ثم إرسالها إليهم دون الحاجة للذهاب إلى إدارات الجوازات.

وأكد أن ذلك يأتي في ظل توجيهات أمير منطقة عسير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز بتسهيل الخدمات للمواطنين والمقيمين بالمنطقة والرقي بالخدمات الإلكترونية للجوازات.

وطالب العميد السويدي جميع “العملاء” والمستفيدين من الخدمات الإلكترونية ضرورة التأكد من عملية التسجيل في العنوان البريدي “واصل”؛ ليتم إيصال الوثائق إلى العنوان الصحيح مقدماً شكره لجميع المسؤولين القائمين على خدمة “واصل” بالبريد السعودي على ما قاموا به من جهود لإنجاح هذه الخدمة.

وأهاب العميد السويدي بكافة المواطنين المقيمين الاستفادة من هذه الخدمة الجديدة التي تقدمها الجوازات والتي تكمل منظومة الخدمات المتميزة المقدمة لهم عبر خدمة “أبشر”.

أوضح ذلك الناطق الإعلامي لجوازات عسير العقيد عبدالله بن حسين آل هادي.

 

IMG-20140714-WA0101 IMG-20140714-WA0099


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بأمر الملك .. تمديد خدمة الأعضاء المتفرغين في اللجنة الدائمة للفتوى

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين