جيمس رودريجز يخضع للكشف الطبي تمهيدا لانضمامه لريال مدريد

جيمس رودريجز يخضع للكشف الطبي تمهيدا لانضمامه لريال مدريد

الساعة 2:02 مساءً
- ‎فيالرياضة
1120
0
طباعة
الكولومبي جيمس رودريج

  ......       

وصل لاعب الوسط الكولومبي جيمس رودريجز اليوم الثلاثاء إلى مركز “سانيتا لا موراليخا” للخضوع للكشف الطبي، تمهيدا للتوقيع على عقد انضمامه رسميا إلى نادي ريال مدريد الإسباني.

وأشارت وسائل إعلام محلية مختلفة إلى أن اللاعب وصل إلى المركز الطبي لكي يخضع للفحص، وبعد أن يتجاوزه سيتوجه إلى ملعب “سانتياجو برنابيو” للتوقيع على عقد انضمامه للملكي لستة مواسم مقبلة، برفقة رئيس النادي فلورنتينو بيريز.

ومن المتوقع أن يتم تقديم اللاعب رسميا للصحفيين مساء اليوم في حدث مماثل لذلك الذي أقيم الأسبوع الماضي لتقديم لاعب الوسط الألماني الدولي توني كروس، ومن المنتظر أن يرتدي القميص رقم 10.

وتشير التقارير الإخبارية إلى أن الريال دفع نحو 80 مليون يورو لموناكو للحصول على خدمات رودريجز، بينما ستقاضى اللاعب راتبا سنويا قدره سبعة ملايين يورو.

وسيقوم رودريجز بمواصلة عطلته الصيفية حتى نهاية الشهر الجاري، بينما سيلحق بمعسكر الملكي التحضيري للموسم الجديد في الولايات المتحدة مطلع أغسطس المقبل.

ومن المعروف أن رودريجز (23 عاما) كان أحد أبرز اللاعبين في بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل وقد بات ثاني أصغر لاعب في التاريخ يسجل ستة أهداف في نسخة واحدة من المونديال بعد الأسطورة البرازيلي بيليه.

 

2014-07-04T225250Z_358913794_TB3EA741U7FUT_RTRMADP_3_SOCCER-WORLD-M57-BRA-COL


قد يعجبك ايضاً

كريم بنزيمة يتفوق على أسطورة ريال مدريد

المواطن ــ أبوبكر حامد  حقق الفرنسي كريم بنزيمة