حراس أمن جامعة الطائف: تأخر الرواتب قتل فرحة العيد

حراس أمن جامعة الطائف: تأخر الرواتب قتل فرحة العيد

الساعة 11:51 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3450
7
طباعة
image

  ......       

شكا عدد من حراس أمن جامعة الطائف -فرع تربة- بعد تأخر صرف مرتباتهم من الشركة المشغلة للحراسات الأمنية بفرع الجامعة، وطالبوا بإيصال صوتهم بعد أن تقطعت بهم السبل لإيجاد الحلول، ومعالجة وضعهم من هذه المعاناة.

وقال محمد مبارك مشرف الأمن التابع للشركة: “معاناتنا استمرت قرابة شهرين ونصف، رغم مطالباتنا بصرف الرواتب، بالإضافة إلى عدم توفير بعض التجهيزات، مثل الزي الأمني لحراس الأمن، ما أوقعنا في حرج طوال الفترة الماضية مع الطلاب لعملنا بالزي المدني”.

وذكر راشد الدوسري -أحد موظفي الأمن-: “عند مطالبتنا الشركة بالرواتب من ممثل الشركة بالمنطقة الغربية، أفادنا بانتهاء عقد الشركة مع الجامعة منذ (15/ 7/ 2014)م، وأننا لسنا مسؤولين عن رواتبكم، من خلال انتهاء العقد، وعلى الجامعة مسؤولية إبلاغكم، ما جعلنا نتساءل: من المسؤول عن أجورنا في الفترة التي عملناها قرابة العشرة الأيام، دون أن يبلغنا أحد عن انتهاء العقد”.

وقال: “نطالب بحقوقنا التي سلبت في شهر رمضان المبارك من قبل الشركة والجامعة، غير المهتمتين بما في ذممنا من عوائل وأطفال ينتظرون فرحة العيد بهذه الرواتب”.

وصرح مسؤول الأمن والسلامة بفرع الجامعة -محمد معيض البقمي-: “عند التعقيب على أعمال حراس الأمن -مساء أمس بمباني الجامعة- وجدت حراس الأمن، يطالبون بسرعة تسلم العهد الرسمية من مركبات ومباني”.

وأضاف: “بالاتصال بممثل الشركة لسرعة صرف الرواتب، أكد  بانتهاء العقد، وعليهم انتظار الشيكات إلى ما بعد العيد”.

وذكر البقمي: “لم يصلني أي توجيه رسمي من الجامعة بانتهاء عقد الشركة”.


قد يعجبك ايضاً

النادي السعودي في جامعة ميتشجين يحتفي بالخريجين والخريجات

المواطن – ميتشجين أقيمت مؤخرًا، بولاية ميتشجين الأمريكية،