“حقوق الإنسان”: إنشاء 11 استاداً دعماً من الملك لشباب الوطن

“حقوق الإنسان”: إنشاء 11 استاداً دعماً من الملك لشباب الوطن

الساعة 2:06 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
400
0
طباعة
الدكتور بندر بن محمد العيبان

  ......       

أعرب مجلس هيئة حقوق الإنسان عن شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين -يحفظه الله- على أمره بإنشاء أحد عشر استاداً رياضياً على أعلى المواصفات والمعايير العالمية في مناطق المملكة على غرار ما تم إنجازه في مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

وأكد أن ذلك يأتي امتداداً لحرصه واهتمامه – أيده الله – بدعم شباب هذا الوطن الذين يحظون بمكانة في نفسه الكريمة واستمراراً لحرصه على إعطاء كل منطقة حقها من التنمية في المجالات كافة.

كما ثمن المجلس إعفاء المنشآت الصغيرة (9 عمَّال فأقل) مِنْ دفعِ المُقابل المالي (2400 ريال سنوياً) عن أربعة عمّال وافدين إذا تفرغ مالكها للعمل فيها، في إطار الدعم المستمر من حكومة خادم الحرمين الشريفين لقطاع الأعمال وتمكين أصحاب المشاريع الصغيرة من تحقيق آمالهم وتطلعاتهم وخلق فرص عمل أكبر وأوسع في المملكة.

وعقد المجلس جلسته الثانية والعشرين في دورته الثانية برئاسة رئيس الهيئة الدكتور بندر بن محمد العيبان، وتم خلال الجلسة دراسة الملفات المطروحة على جدول أعمال المجلس.

واطلع المجلس خلال جلسته على التقارير المرفوعة له بشأن منع العمل وقت الظهيرة في الصيف وما تقوم به وزارة العمل من جهود لمراقبة ومتابعة تنفيذه ومعاقبة المؤسسات والشركات المخالفة.

وأكد المجلس أن الهيئة تثمن جهود الوزارة وتؤكد على ضرورة التزام الجميع بقرارات الوزارة في هذا الشأن، وأن الهيئة سوف تستمر في متابعة أي خرق لذلك في جميع مناطق المملكة إضافة لتلقي البلاغات في هذا الشأن.


قد يعجبك ايضاً

الأحوال المدنية تقدم خدماتها لمنسوبي “حقوق الإنسان” بالعربة المتنقلة

المواطن – الرياض بدأت الأحوال المدنية بتقديم خدماتها