خليفة “داعش” يرتدي ساعة ثمنها (6) آلاف دولار!

خليفة “داعش” يرتدي ساعة ثمنها (6) آلاف دولار!

الساعة 1:00 صباحًا
- ‎فيالمواطن الدولي
2740
4
طباعة
داعش

  ......       

كشفت جريدة “صنداي تلغراف” البريطانية، في تقرير لها، أن ساعة اليد التي كان يرتديها زعيم تنظيم “داعش” أبو بكر البغدادي في أول ظهور علني له قد يصل ثمنها إلى ستة آلاف دولار، وذلك في الوقت الذي كان فيه الرجل يلقي أول خطبة له في الجامع الكبير بمدينة الموصل ويدعو فيها المسلمين للجهاد.

وأشار التقرير إلى أن الساعة التي ارتداها من قيل إنه البغدادي هي الشيء الوحيد الذي كان شاذاً في المظهر العام للرجل الذي كان يرتدي ملابس سوداء وعمامة.

وقال التقرير إن الساعة إما أنها من طراز “روليكس” الفارهة، أو إنها من طراز “أوميغا”، مشيراً إلى أن ثمنها يبلغ نحو 3500 جنيه إسترليني؛ أي ما يعادل 6 آلاف دولار، إلا أن الصحيفة لم تتمكن من الجزم بشأن نوع الساعة التي كان يرتديها، مكتفية بالإشارة إلى أنها “تنتمي إلى واحدة من أشهر الماركات العالمية”.

ولفتت ساعة اليد التي يرتديها “الخليفة” أنظار العديد من النشطاء على الإنترنت، حيث كتب الكثيرون على تويتر وفيسبوك معلقين على الساعة، كما لفتت أنظار عدد من المتابعين الأجانب الذين كتب أحدهم: “خليفتنا رضي الله عنه كان يرتدي ساعة سويسرية، لكن السؤال: ما ماركتها؟ ومن أين جاء بثمنها؟”.

وكتبت ناشطة أخرى على “تويتر”: “هل من أحد يعلم ما الساعة التي يرتديها خليفة الدولة الإسلامية؟”.


قد يعجبك ايضاً

‫شاهد.. برج خليفة يتزين بأعلام الإمارات و السعودية احتفالآ باليوم الوطني