دعوي الصناعية الجديدة يفطر 27 ألف صائم في شهر رمضان

دعوي الصناعية الجديدة يفطر 27 ألف صائم في شهر رمضان

الساعة 3:46 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
970
1
طباعة
IMG-20140722-WA0010-1

  ......       

شهد مكتب الدعوة وتوعية الجاليات بالصناعية الجديدة بالرياض تفطير أكثر من 27 ألف صائم يومياً في أكثر من 70 موقعاً، إضافة إلى العديد من المناشط الدعوية والتعاونية خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام.

وأوضح مدير إدارة العلاقات العامة وتنمية الموارد محمد بن عبد الله المرزوق أن المكتب يقوم بالإشراف على الكثير من الأنشطة الدعوية ومن أهمها في شهر رمضان المبارك مشروع تفطير الصائمين الذي يقام سنوياً.

وأضاف أن موقع التفطير بالصناعية الجديدة يقع بين أكثر من 1050 شركة يعمل فيها أكثر من 125 ألف موظف، حيث يقوم المكتب بخدمتهم من أجل التعريف بالإسلام ونشر سماحة الدين العظيم، مبيناً أنه من ضمن أنشطة المكتب الدعوية تسيير أكثر من 120 رحلة للعمرة بما يفوق ستة آلاف معتمر خلال شهر رمضان لهذا العام 1435هـ.

وبين المرزوق أن للمحسنين الدور الكبير بعد الله في استمرار هذه الأنشطة الجبارة، حيث ساهم مشكوراً بمشروع التفطير لهذا العام الشيخ عبد الله الراجحي- يحفظه الله-.

وأردف قائلاً: “قامت أوقاف مؤسسة سليمان بن عبد المحسن أبانمي- يرحمه الله- بتسيير 30 حافلة إلى مكة المكرمة وقدموا هديه تحتوي على حقيبة بها إحرام وبعض المستلزمات التي تخص العمرة والصائم وكتب عن صفة العمرة بجميع اللغات، بالإضافة إلى تسيير حافلتين للمسلمين الجدد من الجنسية الفلبينية ومنحهم مبلغاً مالياً ليكون مصروفاً لهم خلال الرحلة.

وأكد أن المكتب شهد إسلام أكثر من 30 شخصاً تم تلقينهم الشهادة ولله الحمد.

IMG-20140702-WA0005


قد يعجبك ايضاً

تأهب في فرنسا بسبب “الربو”

مع وجود المزيد والمزيد من الأطفال المصابين بالربو،