ديسمبر المقبل.. قطر تستضيف الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للسيارات

ديسمبر المقبل.. قطر تستضيف الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للسيارات

الساعة 12:38 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
570
0
طباعة
yyr

  ......       

بدأ اتحاد السيارات والدراجات النارية برئاسة ناصر بن خليفة العطية في اتخاذ الخطوات الجادة والعملية لاستضافة الحدث العالمي الأكبر لموسم 2014 بالنسبة إلى الرياضات الميكانيكية وهو اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للسيارات وحفل ختام الموسم الرياضي، الذي يقام في الدوحة خلال الفترة من 1 وحتى 5 ديسمبر القادم.

وتم الاستقرار على مكان إقامة الحفل بفندق سانت ريجنس، الذي سبق أن استضاف قبل عامين الاحتفالية التي أقامها الاتحاد بمناسبة مرور 10 أعوام علي انطلاق جولة قطر للموتو جي بي.

وتحظي الجمعية العمومية التي تقام في نهاية العام بأهمية بالغة، خاصة أنها المرة الأولي التي تقام فيها بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إضافة إلى حجم الحضور المتوقع أن يصل إلى الدوحة خلالها حيث من المنتظر أن يتجاوز الـ6 آلاف مدعو ما بين رؤساء الأندية والاتحادات المحلية من مختلف بلدان العالم بشقيها الرياضي والسياحي، إضافة إلى نجوم وأبطال العالم في مختلف فئات رياضة السيارات والحائزين على ألقاب البطولات المختلفة في الفورمولا1 والكارتينج والراليات بكافة أنواعها وسباقات تسلق الهضاب وقوة التحمل وغيرها. كما من المتوقع أن تحظى الاحتفالية بوجود إعلامي غير عادي سواء من الإعلام المقروء أو المرئي والإلكتروني ولاسيما في حفل تكريم نجوم العالم.

وتجري اجتماعات الجمعية العمومية على مدار أيام 1 و2 و3 ديسمبر بينما تقام احتفالية ختام الموسم يومي 4 و5 ديسمبر وهذه المرة الأولى التي يقام فيها الحفل علي جزأين حيث تمت مراعاة أن يكون الجزء الأول منه مخصصاً لتكريم المنظمين واللجان المختلفة بينما الجزء الثاني سيشهد تكريم نجوم العالم وتوزيع الجوائز.


قد يعجبك ايضاً

انطلاق مسابقة التميز الكشفي بمشاركة 250 كشافاً وجوالاً الأحد المقبل

المواطن – الرياض يرعى محافظ المؤسسة العامة للتدريب