رئيس الاستخبارات للملك: أسأل المولى أن يعيننا على أداء المهمة

رئيس الاستخبارات للملك: أسأل المولى أن يعيننا على أداء المهمة

الساعة 1:03 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
540
0
طباعة
الامير خالد بن بندر

  ......       

رفع الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز الشكر والعرفان والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – على الثقة الملكية الغالية بتعيينه رئيساً للاستخبارات العامة ، عاداً هذه الثقة وساماً على صدره.
وقال سموه في برقية رفعها لخادم الحرمين الشريفين: “أسأل المولى العلي القدير أن يمتعكم بالصحة والعافية وأن يعيننا على أداء هذه المهمة على أكمل وجه خدمة لديننا ولهذا الوطن الغالي المقدس تحت قيادتكم الحكيمة”، داعياً الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ويرعاه ويديم عزه.
كما رفع الشكر والتقدير والعرفان لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظه الله – على الثقة الملكية الغالية بتعيينه رئيساً للاستخبارات العامة.
وأكد سموه في برقية رفعها لسمو ولي العهد اعتزازه بهذه الثقة الكريمة، سائلاً الله العلي القدير أن يوفقه للقيام بتطلعات سموه الكريم بما يخدم الدين ثم المليك والوطن.
ودعا سموه الله أن يحفظ سمو ولي العهد ويرعاه ويبقيه ذخراً للوطن الغالي.

كما رفع الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز الشكر والعرفان لصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – على الثقة الملكية الغالية بتعيينه رئيساً للاستخبارات العامة .
ودعا سموه في برقية رفعها لسمو ولي ولي العهد الله العلي القدير أن يوفقه لخدمة الدين ثم المليك والوطن ، سائلاً المولى عز وجل السداد والتوفيق لسموه الكريم.


قد يعجبك ايضاً

الهلال يضرب الشباب بثلاثية ويحافظ على صدارة #دوري_جميل

المواطن ــ أبوبكر حامد حافظ الهلال على صدارة