رئيس الهلال: لا يوجد لاعبون محليون أفضل من الموجودين لدينا

رئيس الهلال: لا يوجد لاعبون محليون أفضل من الموجودين لدينا

الساعة 12:48 مساءً
- ‎فيالرياضة
1760
2
طباعة
الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال

  ......       

أكد سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد -رئيس نادي الهلال- أن إدارة النادي لن تتعاقد مع أي لاعب إلا إذا كان لاعباً يمثل إضافة للفريق وشدد على أن الفريق الحالي يمتلك القدرة على الذهاب بعيداً وتحقيق طموحات الجماهير.

هذا وقد غرد رئيس الهلال عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” قائلاً: ” يطالب البعض بالتعاقد مع ظهير أيمن محلي بالرغم من وجود الشهراني والبيشي والبريك، وسؤالي هل هناك ظهير أيمن محلي متاح للتعاقد أفضل ممن لدينا؟ من المعلوم أن نادي الشباب الشقيق أعلن بوضوح عن تمسكه بحسن معاذ وعن عدم الرغبة ببيع عقده أو إعارته “.

وأضاف الأمير عبدالرحمن: ” كذلك تأتي بعض المطالبات بالتعاقد مع مهاجم وبوجود ياسر وناصر والسالم هل يوجد مهاجم محلي (متاح )أفضل من هؤلاء؟ وإن كان المقصود مهاجماً أجنبياً فهذا يعني التخلي عن أحد المدافعين (كواك أو ديجاو) واستبداله بمهاجم وهذا الأمر يعود للمدرب ورؤيته ولو طلب ذلك سنفعل “.

وواصل أيضاً تغريداته قائلاً: ” سأزور الفريق في النمسا خلال اليومين المقبلين بإذن الله للاطمئنان على سير الأمور وسأجتمع مع المدرب وأناقشه في رؤيته وما يحتاجه الفريق، أما الحراسة فلدينا السديري والواكد والسبيعي وسيعود شراحيلي في يناير بإذن الله (عدد المباريات حتى يناير ليس كثيراً بسبب كأسي الخليج وآسيا للمنتخب، سبق وقلنا إننا لن نكرر أخطاء لنا سابقة ولن نتعاقد مع لاعبين محليين أو أجانب إلا إذا كنا نرى أنهم يشكلون إضافة للفريق ولن نتعاقد لمجرد التعاقد “.

واختتم الرئيس الهلالي تغريداته قائلاً: ” أخيراً أؤكد لجمهور الهلال الكريم أن فريقنا الحالي عنده القدرة بعد توفيق الله أن يمضي بعيداً وأن يحقق طموحات جماهيره الوفية وهو فريق صنعه الهلاليون جميعاً بتوفيق الله وعونه (جمهور وإدارة وأعضاء شرف وإعلام نزيه ومنصف) وكل ما يحتاجه الفريق هو توفيق الله -عز وجل- ثم الدعم من الجميع “.


قد يعجبك ايضاً

رئيس تحرير السياسة الكويتية : أهلاً بسلمان .. عمود الخيمة الخليجية

حين احتاجت الأمة إلى الحزم كان خادم الحرمين