رئيس بوليفيا: أتمنى وصول الأرجنتين والبرازيل لنهائي المونديال

رئيس بوليفيا: أتمنى وصول الأرجنتين والبرازيل لنهائي المونديال

الساعة 12:00 مساءً
- ‎فيكأس العالم
550
0
طباعة
Bolivia's President Evo Morales delivers a news conference during the G77+ China Summit in Santa Cruz de la Sierra June 15, 2014. REUTERS/Enrique Castro-Mendivil (BOLIVIA - Tags: POLITICS)

  ......       

هنأ الرئيس البوليفي إيفو موراليس منتخبي الأرجنتين والبرازيل على وصولهما لدور نصف النهائي من مونديال 2014 ، معربا عن تطلعه لأن يتواجه الفريقان في نهائي البطولة.

وهنأ موراليس من مدينة بيني الواقعة شمال شرقي البلاد، الأرجنتين بعد فوزها على بلجيكا بهدف نظيف والوصول إلى دور نصف النهائي من المونديال، حيث تواجه هولندا، التي تغلبت على كوستاريكا بركلات الترجيح (4-3) بعد انتهاء الوقتين الأصلي والاضافي بالتعادل السلبي.

وتابع “كما تأهلت البرازيل، لها منا كل التقدير أيضا، ستكون موجودة في نصف النهائي. أتمنى أن يصل الفريقان الأرجنتيني والبرازيلي إلى النهائي، ليسا بعيدان عن ذلك”.

وتأهل المنتخب البرازيلي إلى نصف النهائي بعد تغلبه على كولومبيا بهدفين لواحد لوياجه نظيره الألماني، الذي فاز على فرنسا بهدف وحيد.

بالمثل، أعرب موراليس المعروف عنه ولعه الشديد بكرة القدم، عن أسفه لإصابة المهاجم البرازيلي نيمار وعدم قدرته على الاستمرار في المونديال إثر تدخل عنيف عليه خلال مباراة كولومبيا.

ويعاني نيمار من اصابة في الفقرة القطنية الثالثة تعرض لها نتيجة احتكاك مع الكولومبي كاميلو زونيجا، لتنهي مشواره في البطولة.

 

Bolivia's President Evo Morales delivers a news conference during the G77+ China Summit in Santa Cruz de la Sierra


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. صور وصول خادم الحرمين إلى الكويت