سامسونج تعلن عن أربعة هواتف ذكية منخفضة المواصفات

سامسونج تعلن عن أربعة هواتف ذكية منخفضة المواصفات

الساعة 6:00 مساءً
- ‎فيتكنولوجيا
570
0
طباعة
4

  ......       

أعلنت “سامسونج” –اليوم- عن اعتزامها إطلاق ما لا يقل عن أربعة هواتف منخفضة المواصفات، عاملة بنظام تشغيل أندرويد، سيتم طرحها للبيع خلال الأسابيع المقبلة وهي Galaxy Core II، Galaxy Star 2، Galaxy Ace 4، Galaxy Young 2.

وتجدر الإشارة إلى أنه من المتوقع أن تكون أسعار الهواتف الأربعة معقولة. لكن -حتى الآن- لا توجد أية تفاصيل عن أسعار الأجهزة، إلا أنه سيتم طرح الهواتف السابقة في الأسواق مع بداية الشهر المقبل.

وفي ما يتعلق بـ Galaxy Ace 4، فإن الجهاز سيعتمد على معالج ثنائي النواة بسرعة (1) جيجا هرتز، وذاكرة وصول عشوائي (512) ميجا بايت، كما سيكون هناك إصدار آخر من الهاتف يدعم تقنية LTE، وسيعتمد على معالج ثنائي النواة بسرعة (1.2) جيجا هرتز، وذاكرة وصول عشوائي (1) جيجا بايت. ويبلغ حجم السعة التخزينية لكلا الإصدارين (4) جيجا بايت، مع وجود منفذ لبطاقات ميكرو إس دي حتى (64) جيجا بايت.

ويتميز بشاشة (4) بوصة بدقة وضوح (480×800) بيكسل، بالإضافة إلى كاميرا خلفية (5) ميجا بايت، وأخرى أمامية VGA.

ويعمل إصدار الجيل الثالث من خلال بطارية (1500) مللي أمبير/ ساعة، بينما تم تزويد إصدار LTE ببطارية (1800) مللي أمبير/ ساعة.

أما Galaxy Young 2، فهو أقل من حيث المواصفات من الهاتف السابق. فهو مزود بشاشة (3.5) بوصة بدقة وضوح (320×480) بيكسل. ويعتمد على معالج أحادي النواة بسرعة (1) جيجا هرتز، ذاكرة وصول عشوائي (512) ميجا بايت، وذاكرة داخلية (4) جيجا بايت مع منفذ لبطاقات ميكرو إس دي حتى (32) جيجا بايت.

كما سيكون مزوداً بكاميرا خلفية (3) ميجا بيكسل، ولا يتضمن كاميرا أمامية. وسيدعم الهاتف إمكانية استخدام شريحتي اتصالات، وسيتضمن بطارية (300) مللي أمبير/ ساعة.

وسيعمل كل من Galaxy Ace 4 و Galaxy Young 2 بواسطة نظام تشغيل أندرويد4.4 كيت كات، وسيتم طرحهما في الأسواق خلال شهر يوليو/تموز المقبل.

 

22


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. قذاف الدم يفجر مفاجأة عن مقتل صدام حسين

المواطن – نت فجر قذاف الدم، المسؤول السياسي