سلطان بن ناصر يكرِّم “مبادرة عمار” داعمة قاهري المستحيل

سلطان بن ناصر يكرِّم “مبادرة عمار” داعمة قاهري المستحيل

الساعة 1:39 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
855
1
طباعة
1

  ......       

كرّم الأمير سلطان بن ناصر بن عبدالعزيز، عدداً من الشخصيات التي أسهمت في دعم ذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام، في حفل سحور أعد خصيصاً لهم.

وكان على رأس المكرمين (مبادرة عمار) -متمثلة في مديرها التنفيذي الإعلامي عمار بوقس، الملقب بـ(قاهر المستحيل)- نظير الجهود التي قدمتها المبادرة خلال الفترة الماضية، والتي كانت واضحة من خلال الوسائل الإعلامية المختلفة؛ مقروءة ومسموعة ومرئية.

وأشاد الأمير سلطان بن ناصر بالدور المحوري للمبادرة، في كسر عزلة المعوقين مجتمعياً، وشحذ هممهم للخروج إلى المجتمع لإثبات ذواتهم، بما يمتلكون من قدرات خاصة قد لا تتوفر لغيرهم من الأصحاء، وبما يصنع منهم قاهري المستحيل.

كما كرم “الجمعية السعودية لأولياء أمور ذوي الإعاقة”، التي انطلقت حديثاً، والتي ترأستها الأميرة لطيفة بنت ثنيان بن محمد آل سعود.

حضر حفل التكريم نخبة من رجال وسيدات المجتمع, بالإضافة إلى عدد من الفنانين، تقدمهم الفنان فايز المالكي، والفنان عبدالله رشاد، والملحن صالح الشادي، والفنان الشاب راكان خالد.

وألقى سفير النوايا الحسنة -الفنان فايز المالكي- كلمة بدأها بالثناء والإشادة بكل ما يقدمه الإعلامي عمار بوقس لذوي الاحتياجات الخاصة، من خلال المبادرة التي انطلقت مؤخراً، وكانت تحركاتها ما بين جدة والرياض والشرقية، بحثاً عن المواهب والمبدعين من ذوي القدرات الخاصة.

ولفت إلى أنها كشفت عن وجود مئات المبدعين والموهوبين المعاقين في مختلف مدن المملكة في شتى المجالات، وضعتهم المبادرة على أول طريق الإنجاز.

ومن المقرر أن تنتهي المبادرة إلى اختيار (10) فائزين من بين المشاركين في المبادرة، من خلال حضورهم المقابلات الشخصية في الثلاث المدن (جدة والرياض والخبر)، حيث تنافسوا للمشاركة في المبادرة التي يقودها الإعلامي “عمار بوقس”، الذي يعد مثلا يحتذى، في تحدي الإعاقة والظروف الخاصة وقهر المستحيل.

وكان الفنان المالكي قد تبرع بمبلغ (50) ألف ريال، أثناء حضوره تدشين المبادرة والمؤتمر الصحفي، الذي كان في مدينة جدة في شهر يونيو/حزيران الماضي.


قد يعجبك ايضاً

إعلان نتائج التحقيقات في تحطم طائرة عائلة بن لادن

كشفت نتائج التحقيقات التي أُجريت في حادث تحطم