“سوق.كوم” يسود التجارة الإلكترونية بـ (62) مليون زائر

“سوق.كوم” يسود التجارة الإلكترونية بـ (62) مليون زائر

الساعة 2:05 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
2025
4
طباعة
22

  ......       

شهد التسوق الإلكتروني عبر الإنترنت في السعودية ازدهاراً سريعاً، بفضل سهولة التعاملات وسِعة الخيارات في التجارة الإلكترونية.
ووفقا لتقارير إخبارية، سجّل “سوق.كوم”، أكبر موقع للتسوق الإلكتروني على مستوى المملكة والعالم العربي، أكثر من 62 مليون زائر خلال الأشهر الستة الأولى فقط من العام الحالي.

وجاءت الأجهزة الإلكترونية في طليعة السلع الأكثر طلباً من قِبل المتسوقين السعوديين على موقع “سوق.كوم”، حيث يسجل الموقع بيع مئات أجهزة الجوال واللابتوب والكاميرات يومياً.

وقال الرئيس التنفيذي لـ “سوق.كوم”، رونالدو مشحور : إن التسوق عبر الإنترنت سينمو أكثر من 60 % سنوياً على مدى الأعوام الأربعة المقبلة، خاصةً مع إقبال المزيد من الناس على استخدام الإنترنت وارتياحهم أكثر فأكثر لفكرة الشراء الإلكتروني.

وأضاف مشحور أن “سوق.كوم” يشكل اليوم أكبر موقع للتسوق الإلكتروني على مستوى العالم العربي، حيث يضم أكثر من 500 ألف منتج فريد من أجود العلامات التجارية المحلية والعالمية ضمن 25 قائمة مختلفة، تشمل على سبيل المثال لا الحصر الإلكترونيات، الأجهزة المنزلية، الساعات، العطور، الألعاب، منتجات الطفل، وغيرها الكثير. ويسجّل الموقع أكثر من 24 مليون زيارة شهرياً من المتسوقين في المنطقة، منها 10 ملايين زيارة جديدة كل شهر.

وتابع مشحور: ” في التسوق الإلكتروني، يحتاج الناس إلى موقع موثوق يوفر لهم ما يحتاجونه من منتجات ويطمئنهم في الوقت نفسه إلى أمن وسلامة تعاملاتهم عبر الإنترنت، مع الالتزام بتوصيل السلع التي يشترونها بسرعة وبكفاءة. ونحن نعتز بثقة مئات آلاف المتسوقين السعوديين التي فزنا بها بجدارة طيلة السنوات الماضية.” وأضاف: “أولويتنا هي تقديم أفضل تجربة لعملائنا بحيث تشمل أوسع الخيارات، وأفضل الأسعار، وسرعة التوصيل. وهذا ما نحققه كل يوم.”

وأردف مشحور: يستثمر “سوق.كوم” بشكل مكثّف في التكنولوجيا والبنية التحتية المتطورة للموقع، بما في ذلك منفذ الدفع الإلكتروني الخاص به وأحدث مراكز الدعم المتوفرة على مستوى المنطقة.

ويعود جزءٌ كبير من النجاح الذي حققه “سوق.كوم” إلى موقعه المتميز كمنصّة جامعة تتيح لكلٍ من المشروعات الصغيرة والمتوسطة، والتجار، والعلامات التجارية، والموزعين الاستفادة من قاعدة العملاء الضخمة للموقع واعتماده كقناة أساسية تحل محل الأسواق التقليدية لتسويق منتجاتهم عبر الإنترنت، وإتاحة التواصل المرن بين البائع والشاري طوال الوقت.

وختم مشحور بقوله: “هذا النموذج لا يحقق نجاحاً منقطع النظير بالنسبة لنا وحسب، بل يدعم أيضاً التزامنا المؤسسي بتوفير فرص العمل وتشجيع مبادرات ريادة الأعمال في العالم العربي. فالمستقبل مشرق بكل تأكيد، ونحن جزء لا يتجزأ منه.”

22

Untitled 1

rtyry

yyr

454

فقف

a333

44

333


قد يعجبك ايضاً

الخليج يفاجئ جماهيره قبل مواجهة التعاون بـ #دوري_جميل

المواطن ــ أبوبكر حامد  أعلنت إدارة نادي الخليج