شاهد.. أول صورة للمتهم بقتل ” ناهد المانع”

شاهد.. أول صورة للمتهم بقتل ” ناهد المانع”

الساعة 3:25 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1765
2
طباعة
رسم توضيحي للشاب الذي تعتقد الشرطة بأنه قاتل المبتعثة ناهد

  ......       

نشرت الشرطة البريطانية رسما توضيحيا، اليوم الخميس، للشاب  البريطاني المتهم بقتل المبتعثة السعودية ناهد بنت ناصر المانع، قبل أسبوعين.

ونشرت تقارير إخبارية، رسما يحمل ملامح الشاب وفقا لشهود عيان رأوه قبل دقائق من إقدامه على طعن المغدورة صباح 17 يونيو الماضي.

ووصفت شرطة مدينة “كولشيستر” التي تبعد مسافة 90 كم عن لندن، القاتل بأنه متوسط البنية، شعره أسود وعمره بين 18 و25 وكان يرتدي سترة طويلة الأكمام مع غطاء منها على الرأس، ولونها أحمر شبيه “بلون الباص البريطاني” الشهير، فيما وصفته في بيان سابق بأنه كان يرتدي بنطلونا داكنا.

وقالت الشرطة، في بيان مرفق بالصورة، إن شهود عيان رأوه في العاشرة و56 دقيقة يتمشى صباح يوم الجريمة قرب المكان الذي ارتكبها فيه، أي قبل 43 دقيقة من تسديدة 16 طعنة في رأس وعنق وصدر وذراعي المبتعثة التي أرداها للحال وهي تمضي صباح ذلك اليوم مشيا من البيت الذي كانت تقيم فيه مع شقيقها رائد الى الجامعة القريبة 10 دقائق سيرا على الأقدام.

وما زالت الشرطة تميل الى ارتباط الجريمة بأخرى حدثت في المدينة قبل 3 أشهر، واستهدفت جيمس أتفيلد، وهو بريطاني عمره 33 ومعتل نفسيا، وسدد إليه قاتله المجهول للآن 100 طعنة بالسكين في إحدى الحدائق بالمدينة.

وكان أحد المحققين بجريمة المبتعثة ناهد المانع، وهو ريتشارد فيليبراون، ذكر قبل أسبوعين أن “كولشيستر” شهدت في 3 أشهر جريمتي قتل طعناً بالسكين “من دون اكتشاف مرتكب الأولى، ولا الثانية التي ذهبت ضحيتها الطالبة السعودية، ولا تم اكتشاف الدافع وراء ارتكاب أي من الجريمتين” ثم نبه سكان “كولشيستر” البالغ عددهم 100 ألف، بينهم 200 مبتعث سعودي تقريبا، بأن لا يمشي أي منهم منفردا في مشاعاتها وضواحيها المكتظة بأشجار بينها مساحات خالية، كحيطة منهم وحذر.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. ”المواطن” توثق بالصور لقاء الاتحاد و الاتفاق