شاهد بالصور .. أسر الشهداء في اعتداء شرورة على مائدة إفطار محمد بن نايف

شاهد بالصور .. أسر الشهداء في اعتداء شرورة على مائدة إفطار محمد بن نايف

الساعة 7:53 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
11530
17
طباعة
Untitled 3

  ......       

استضاف وزير الداخلية، الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ، مغرب اليوم، أبناء وأسر وذوي رجال الأمن الذين استشهدوا أثناء أدائهم للواجب عند منفذ الوديعة على الحدود السعودية – اليمنية وهم : العريف فهد هزاع جريدي الدوسري ، والعريف محمد مبارك مبروك البريكي ، والعريف سعيد هادي محمد القحطاني ، والجندي أول سعيد علي حسين القحطاني ، وذلك في مقر سكنهم بمكة المكرمة التي وصلوها لأداء مناسك العمرة في هذا الشهر المبارك، إنفاذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة.
وتناول وزير الداخلية في مستهل الزيارة طعام الإفطار مع ذوي الشهداء ، حيث نقل لهم تعازي ومواساة القيادة الرشيدة ، مؤكداً لهم بأن أبنائهم هم أبناء خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله -، مبيناً اهتمام القيادة الرشيدة بشهداء الوطن وأسرهم وتقديم المساعدات كافة لهم وتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم.

ودعا وزير الداخلية الله العلي القدير أن يسكن الشهداء فسيح جناته وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان ، مؤكداً اعتزاز المملكة بأبنائها الشهداء الذين قدموا أرواحهم وهم صائمون في هذا الشهر المبارك في سبيل حماية الوطن والذود عنه ضد أصحاب الفكر الضال والفئة الباغية التي تسعى إلى تقويض الأمن وقتل الأبرياء في هذا الشهر المبارك.
كما دعا الله عز وجل أن يجعلهم في جنات النعيم وأن يحمي المملكة من شرور المجرمين ومن تسول له نفسه إلحاق الأذى بأمن واستقرار المملكة.
من جهتهم أعرب ذوو الشهداء عن تقديرهم لما يقوم به ولاة الأمر، واتصالهم بهم، وتقديم واجب العزاء لهم، وحرصهم على مواساتهم، مؤكدين أن أبنائهم استشهدوا فداء للدين والوطن. كما أعربوا عن شكرهم وتقديرهم للأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز على مواساته وتعازيه لهم والاهتمام بهم وسؤاله المستمر عنهم قبل وبعد وصولهم إلى مكة المكرمة ، سائلين الله عز وجل أن يحفظ المملكة وقيادتها من كل مكروه وأن يرد كيد الكائدين.
حضر اللقاء عدد من قادة القطاعات الأمنية في وزارة الداخلية.

b16

b17

b20

b21

b23

b25

b26

b27

b31

b33

b35

b36

b37

b38

b39

b40

b41

b42

b8

b9

b10

b11

b12

b13

b14

b15

b28

b29

b30

b1

b2

b4

b5

b6

b7

b18

b19

b24

6

5

3

7

1

2

 


قد يعجبك ايضاً

طقس اليوم .. مستقر على معظم المناطق وسماء غائمة على الشمال والجنوب

المواطن – واس توقّعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية