شرطة مكة تحيل صاحب اللبس الغريب في الحرم لهيئة التحقيق

شرطة مكة تحيل صاحب اللبس الغريب في الحرم لهيئة التحقيق

الساعة 3:44 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2400
9
طباعة
1960688

  ......       

أحالت شرطة منطقة مكة المكرمة لهيئة التحقيق والادعاء العام، ملف رجل بالأربعين من عمره، الذي ارتدى ملابس ملفته للنظر داخل الحرم المكي، ما أدى إلى شغل المصلين والطائفين عن العبادة والخشوع والتجمع حوله، وإحداث ازدحام وإعاقة الحركة داخل الحرم”.

وصرح بذلك الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة -المقدم دكتور عاطي بن عطية القرشي لـ”المواطن”- بأنه -في مساء يوم الثلاثاء- دخل إلي المسجد الحرام رجل في الأربعين من العمر يرتدي ملابس ملفته للنظر، ما أدى إلى إشغال المصلين والطائفين عن العبادة والخشوع، وذلك بالنظر إليه، وتجمع عدد من الأشخاص حوله، والقيام بتصويره، وإحداث زحام وإعاقة للحركة.

وأضاف: “قام رجال الأمن المتواجدين بإفهامه أن ما يقوم به يعد إزعاجاً لقاصدي بيت الله الحرام، وأن عليه استبدال الملابس بأخرى ملائمة، إلا أنه عاد إلي ذلك مرة أخرى في مساء الأربعاء؛ حيث تم إيقافه وإحالته لمركز شرطة الحرم، ومن ثم لهيئة التحقيق والادعاء العام لإكمال اللازم بحكم الاختصاص.

الجدير بالذكر، أن صحيفة “المواطن”، انفردت بنشر خبر صاحب الملابس الغريبة، ونشرت مطالبات بعض المواطنين بإيقاف كل من يشوّش على زوار بيت الله الحرام.

rre


قد يعجبك ايضاً

‏شاهد.. بروفات الاحتفال في مهرجان زايد التراثي والذي سيقام اليوم بحضور الملك سلمان