صحيفة باكستانية: العلاقة مع السعودية متينة و”محفورة في الأعماق”

صحيفة باكستانية: العلاقة مع السعودية متينة و”محفورة في الأعماق”

الساعة 12:32 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1485
0
طباعة
INP-22-02

  ......       

تحدثت صحيفة “باكستان توداي” عن زيارة رئيس الوزراء الباكستاني نواز شريف للسعودية ولقائه أول أمس الإثنين الأمير سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، مشيرة إلى أنهما ناقشا العلاقات الثنائية ومختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك بين البلدين.

ووصفت الصحيفة زيارة شريف للسعودية بـ”الخاصة جداً” ونقلت تصريحاته التي أكد فيها أن العلاقات الثنائية بين البلدين فريدة من نوعها ولا يمكن وصفها بالكلمات.

كما نقلت الصحيفة تصريحات ولي العهد السعودي الأمير سلمان بن عبد العزيز عن باكستان بقوله إنها بمثابة “البيت الثاني” له، ويأمل في تعزيز التعاون بين البلدين الشقيقين خلال الفترة المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى اللقاء الذي عقد بحضور وزير المالية الباكستاني إسحق دار حسين، تم خلاله الاتفاق بين الزعيمين على تبادل الزيارات على أعلى مستوى رسمي لمواصلة تعميق العلاقات بين باكستان والسعودية.

وحسب الصحيفة أعرب نواز شريف عن امتنانه لولي العهد لمشاعره الدافئة وشكره على كرم الضيافة خلال زيارته. وأكدت الصحيفة أن العلاقات مع السعودية لا تقوم على المصلحة المشتركة فقط ولكنها علاقات محفورة في الأعماق لدى كل مواطن باكستاني وسعودي.


قد يعجبك ايضاً

تأهب في فرنسا بسبب “الربو”

مع وجود المزيد والمزيد من الأطفال المصابين بالربو،