عبدالعزيز بن فهد يبرأ إلى الله من قناة وصال: لم يلتزموا بما اتفقنا عليه

عبدالعزيز بن فهد يبرأ إلى الله من قناة وصال: لم يلتزموا بما اتفقنا عليه

الساعة 11:33 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
19110
0
طباعة
الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود

  ......       

تبرأ الأمير عبدالعزيز بن فهد إلى الله من قناة وصال وتوجهاتها الحالية وتمنى أن تعود إلى منهج السلف الصحيح والسنة الحقة.

وأوضح الأمير عبدالعزيز علاقته بالقناة في عشر تغريدات أمس قائلاً: “افتتحت هذه القناة في أواخر عام ٢٠١١م ‏وهي قناة باللغة الفارسية لنصرة السنة النبوية وطلبوا مني ومن غيري الدعم ودعمناهم في حينها وكنا نأمل كما أوصيناهم ‏أن لا يخالفوا السنة النبوية وما جاء عن السلف الصالح الذي تتبناه المملكة العربية السعودية وتحري الدقة في الطرح ‏ومن حينها ومنذ سنوات لم ندعمها ولم نتواصل معهم وأصبح الدعم يأتيها من جهات لا نعلمها ولا تمت لنا بصلة”.

‏وأضاف: “كنا نأمل عندما حضرنا تدشين القناة أن يتمسكوا بدعم السنة النبوية حسب ما رفعوا لنا في خطتهم لدعم السنة النبوية الصحيحة ‏وأن لا يخالفوا أي توجه للمملكة العربية السعودية وتوجهاتها وقيادتها الحكيمة”.

واستدرك:”للأسف لم يلتزموا بما اتفقنا عليه ‏لذا وجب التنويه أننا نبرأ إلى الله من قناة الوصال وتوجهاتها الحالية ونتمنى أن يعودوا لمنهج السلف الصحيح والسنة الحقة ‏والتي تتبناها المملكة العربية السعودية قلباً وقالباً متمثلة في القيادة والحكومة والعلماء الأجلاء”.

‏واختتم: “والله نسأل أن يوفق ولي أمرنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز الذي نتبع سياسته الحكيمة دوماً في كل شأن ‏وأن يجزاه عن السنة النبوية خير جزاء إنه سميع مجيب والحمد لله رب العالمين”.


قد يعجبك ايضاً

ارتفاع عدد قتلى حريق كاليفورنيا إلى 30

المواطن – وكالات  قُتل 30 شخصًا على الأقل،