عبدالعزيز قاسم: بعض الموقوفين بالسجون لو خرجوا لفجروا الوطن

عبدالعزيز قاسم: بعض الموقوفين بالسجون لو خرجوا لفجروا الوطن

الساعة 6:31 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
625
3
طباعة

  ......       

أكد الكاتب عبدالعزيز قاسم أن مقالاته التي تحدث فيها عن الموقوفين كانت سبباً للانتقادات التي وجهت إليه، مشيرا إلى أنه راضٍ عما كتب.

وبين قاسم، خلال لقائه في برنامج “في الصميم” مع الإعلامي عبدالله المديفر، أنه كان يبحث عن الحق من خلال مقالاته عن سجون الموقوفين، لافتاً، إلى أنه قام بزيارة السجون دون موعد حتى لا يتصنعوا له.

وأضاف قاسم أن خدمات غرفة الخلوة في السجون التي زارها غير موجودة على مستوى سجون العالم، مؤكداً أنه لم يتقاض أي مبالغ مالية من قبل الداخلية لكتابة تلك المقالات.

وأشار القاسم إلى أن السجون تضم من يحملون أفكارا تكفيرية، لافتاً إلى أنه ناقش بعضهم وبينوا له أنهم لو خرجوا لنفذوا أمر الله بالتفجير داخل الوطن.

وعن برنامجه البيان التالي، أكد أنه عاد مرة أخرى بعد إيقافه بسبب تدخل من وزير الثقافة والإعلام ، مؤكداً أن ضيفه الإعلامي “زهير كتبي” في أحد الحلقات ذكر أسماء بعض الشخصيات السيادية في حديثه فتم إيقاف البرنامج.

ولفت قاسم إلى أن العمر الافتراضي لأي برنامج حواري لا يزيد عن (5) سنوات، مشيراً إلى أن الدعاة والمشايخ والتيار الديني هم من يعطون للبرامج قوة ويحدثون الحراك الاجتماعي وليس “النُّخب”.


قد يعجبك ايضاً

#المرور_السعودي : إغلاق بعض الطرق بمدينة #جدة نتيجة للأمطار الغزيرة