في حقل.. حدثان سرقا سيارة ليمارسا التفحيط

في حقل.. حدثان سرقا سيارة ليمارسا التفحيط

الساعة 5:39 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
440
0
طباعة
3434

  ......       

ألقت شرطة محافظة حقل -بمنطقة تبوك- القبض على “حدثين” يستقلان سيارة مسروقة بغرض التفحيط.

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة تبوك -المقدم خالد بن أحمد الغبان- أن شرطة محافظة حقل، تمكنت -خلال عمل الدوريات الأمنية، بالبحث عن المشبوهين وأرباب السوابق ورصد تحركاتهم- من القبض على شخصين سعوديين (حدثين) يستقلان سيارة اتضح أنها مسروقة في اليوم نفسه من أحد أحياء المحافظة، وذلك لغرض التفحيط بها، وقد جرى التحفظ عليهما.

وأضاف الغبان أن محافظة حقل شهدت -أيضاً- رصد أحد المشبوهين، سعودي الجنسية وعمره (21) عاماً يقود سيارة اتضح أنها مسروقة من مدينة تبوك في اليوم نفسه، وقد جرى استيقافه والقبض عليه، ولا يزال التحقيق جارياً معهم جميعاً حيال ذلك.

وأشار الغبان إلى أن شرطة محافظة ضباء، تلقت بلاغاً من قبل أحد المواطنين، يفيد بتعرض سيارته لإطلاق النــار من قبل أحد الأشخــاص، ثم تقدم كذلك مواطن آخر يفيد أنه -وأثناء قيادته سيارته- تعرض للملاحقة والصدم والإيقاف بالقوة، بعد إشهار السلاح عليه من قبل شخص اتضح أنه بمواصفات الجاني في البــلاغ الأول نفسها.

وتابع الغبان: بناءً على ذلك، جرى تشكيل فرقه خاصة للتحري والبحث عن الجاني، تم -من خلالها- التعرف عليه، ورصد تحركاته وأماكن تردده وتتبعه، ولكونه من أرباب السوابق، تم إعداد كمين له من قبل رجال الأمن بشرطة المحافظة، حتى تم القبض عليه وإيداعه التوقيف، وإحالة أوراقه لدائرة التحقيق والادعاء العام بالمحافظة، لاستكمال إجراءات التحقيق معه.


قد يعجبك ايضاً

‏شاهد.. بروفات الاحتفال في مهرجان زايد التراثي والذي سيقام اليوم بحضور الملك سلمان