في قادسية تبوك.. عصابة من الصم احترفت سرقة السيارات

في قادسية تبوك.. عصابة من الصم احترفت سرقة السيارات

الساعة 4:14 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
735
0
طباعة
سرقة السيارات

  ......       

تلقى مركز شرطة القادسية بلاغاً من أحد المواطنين، يفيد بسرقة سيارته البيضاء، دون أن يتهم أحداً. ووجه مركز الشرطة تعميماً عن المركبة على ضوء الأوصاف المتوفرة.
وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة تبوك -المقدم خالد بن أحمد الغبان- أن غرفة العمليات تلقت اتصالاً هاتفياً من قبل المبلغ نفسه، يفيد بمشاهدته سيارة تشبه سيارته، وعلى الفور انتقلت فرقة من الدوريات الأمنية التي تقوم بشكل مستمر بتغطية الطريق إلى الموقع المشتبه به، والذي يقع بمنطقة صحراوية خلف هضبة جبلية على طريق تبوك_ ضباء, حيث وجدت سيارة المبلغ وقد تم تغيير معالمها ولونها إلى اللون الأخضر، وكذلك استبدال لوحاتها بلوحات أخرى.
وأضاف الغبان أنه بعرض السيارة على المبلغ، أكد أنها بالفعل سيارته المسروقة، وعثر بالموقع على شخصين سعوديي الجنسية من ذوي الاحتياجات الخاصة (أصمين)، وبمعاينة الموقع عثر على خيمة بداخلها عدد من اللوحات -ومن ضمنهــا لوحــات السيــارة المسروقــة- كمــا عثــر علــى سيــارتين أخــريين مــوديــل (2006، و2009) يشتبه بأنهما مسروقتان.
وتابع الغبان أنه أثناء تواجد الضابط المناوب، حضر أحد الأشخاص بسيارة أخرى، وهو -أيضاً- من ذوى الاحتياجات الخاصة (أصم) كما عثر بالموقع على معدات تستخدم في الفك والتركيب، جرى تحريزها من قبل فني الأدلة الجنائية والقبض على المذكورين وإيقافهم لاستكمال إجراءات الاستدلال، والتأكد من السيارات التي عثر عليها، ولا يزال البحث والتحقيق جارياً.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. تحذير من أمانة الرياض لأصحاب السيارات المهملة والمتعطلة

المواطن – الرياض طالبت أمانة منطقة الرياض، اليوم