قناة برازيلية تكشف أسراراً جديدة في فضيحة الـ(7-1) أمام ألمانيا

قناة برازيلية تكشف أسراراً جديدة في فضيحة الـ(7-1) أمام ألمانيا

الساعة 9:38 مساءً
- ‎فيكأس العالم
750
0
طباعة
1

  ......       

كشفت قناة “جلوبو” سبورت البرازيلية، أسراراً من فضيحة الهزيمة الكارثية للمنتخب البرازيلي من ألمانيا بسبعة أهداف مقابل هدف في نصف نهائي المونديال، مشيرة إلى أنه مخطط مرسوم من رئيس الاتحاد البرازيلي لتتويج الأرجنتين باللقب.

أشارت القناة البرازيلية، إلى امتلاكها “فيديو “يجمع جوزيه ماريا مارين -رئيس الاتحاد البرازيلي- لكرة القدم مع شخص مجهول، عرض عليه المال لبيع المونديال، موضحة أنها ستنشر الفيديو في وقت قريب.

وأكدت شبكة تليفزيون “جلوبو” إلى وجود مجموعة من اللاعبين تورطوا في تلك المؤامرة، على رأسهم “تياجو سيلفا” -قائد السيليساو- بحصوله على إنذار ساذج -على حد وصفهم- أمام منتخب كولومبيا في دور الثمانية، لعدم الاشتراك في قبل النهائي أمام المانشافت.

كما أوضحت القناة البرازيلية، أن إصابة نيمار لم تكن بالخطورة التي أثيرت حوله، وأنه لم يُنقل إلى المستشفى أساساً، ولم يعان من إصابة تمنعه عن المشاركة، واصفين ما حدث بأنها خطوة أخرى للخيانة.

استندت القناة البرازيلية في وصفها لخيانة نيمار بصورة لوشم مرسوم على يده، وأخرى توضح اختفاء الوشم من يده في صورة المستشفى، بينما نشرت قناة أخرى صورة لنيمار والوشم على يده داخل المستشفى.

واختتمت القناة كشفها لأسباب الخسارة، أن عدداً من اللاعبين تعمدوا الخسارة المهينة أمام المانشافت، من بينهم ما يكون الظهير الأيمن لمنتخب السامبا بجانب لويسجوستافو ودانتي.


قد يعجبك ايضاً

الدولار يرتفع أمام الدينار إلى 0.305 واليورو ينخفض إلى 0.322

المواطن- متابعة ارتفع سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل