قناتنا الرياضية .. أولى بدورينا

قناتنا الرياضية .. أولى بدورينا

الساعة 4:53 صباحًا
- ‎فيكتابنا
545
2
طباعة
عبدالعزيز اليوسف

  ......       

قيمة الأمور بوطنيتها .. ليس بجانبي طبلا لأطبل .. ولن اعزف على وتر الوطنية كثيرا .. فكلنا وطنيون .. محبين للوطن .. ولكن دعونا نخوض في دهاليز اللغط والأجيج الذي يحدث حول من يمكن ان يعطى حقوق نقل دوري جميل للمواسم القادمة ..
هوس البعض بمبدأ التغيير فقط .. يقول : “خلونا نجربهم ونشوف “حتى بدون معرفة ما يمكن أن تقدمه قنوات لا ناقة لها ولا جمل في مجال النقل الرياضي المهني .. البعض يتغنى ويطالب ” بس” بالتغيير لأجل التغيير غير مبال بما تستحقه قناتنا الرياضية الوطنية من دعم حقيقي من قبل كل مسئول ومواطن .. لن أهيمن بمشاعري ، ولن اقدم عاطفتي على رغبات الاخرين ولكن العقل ينمو في كل شيء حول وطني .. فيثمر الحب والقبول ..
نظرية “اللي عند غيري أحسن مني ” نظرية ذليلة تجعلنا نزدري ما لدينا من قيمة إعلامية حقيقية .. يمكننا ان نطور .. يمكننا ان نغير .. يمكن لمسئولي ومسيري القنوات الرياضية الاستماع الحقيقي للرأي البناء .. يمكن التبديل والتحويل .. يمكن لهم أشياء كثيرة ..
خشيت من هوس البعض بان ينتقل دورينا لمحطة تجارية أخرى .. أن يقول ” خلو دورينا يتبع اتحاد اخر أحسن ” .. مشكلة البعض أنه يذهب إلى أوروبا ومعه كيسة فشار ويجلس له في ملعب يتابع مباراة فريقه المفضل .. ثم يعود وهو يتفلسف علينا نريد مثل هؤلاء ومثل أولئك .. وهم يعملون ويفعلون .. ” وهات يامواويل المقارنة ” .. بدون تبصر ولا فهم ولا استيعاب للحاجة والواقع والفروق .. ولو ذهب هذا المتفلسف إلى دوري الإكوادور أو الأرجنتين بكبرها أو روسيا التي إمكانياتها أكبر منا وغيرها لوجد أننا نسبقهم كثيرا ..
دورينا هو لنا حتى لو نقل على “غصب1 ” واثنين .. يكفي أننا نشاهد المباريات بدون تبعات ، ولا تشفير ، ولا تحقير ، ولا مراجعات ، ولا مطالبات ، ولا مزايدات ..
ماذا تتخيلون ان تفعل محطة تجارية بحتة تأكل وتشرب على مسلسلات وبرامج تسالي وترفيه غريب عجيب أن تقدم لدورينا بنقله حتى لو بناقل الرياضية .. كونوا مع قناة الوطن الرياضية لنطمئن على أنفسنا ..
عبد العزيز اليوسف
@aziz_alyousef


قد يعجبك ايضاً

حرمان بلاتر من النشاطات الرياضية

تعلن محكمة التحكيم الرياضية، الاثنين المقبل، قرارها في