كشافة رسل السلام يوزعون وجبات الإفطار على الصائمين بمكة

كشافة رسل السلام يوزعون وجبات الإفطار على الصائمين بمكة

الساعة 2:33 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1600
1
طباعة
b4

  ......       

شارك المدير العام للتربية والتعليم المكلف بمنطقة مكة المكرمة طلال بن مبارك الحربي أفراد كشافة رسل السلام توزيع آلاف الوجبات على الصائمين كما شارك في أعمال التوزيع والإشراف مدير إدارة النشاط الطلابي نجيب عبدالفتاح وعدد من مشرفي النشاط الكشفي.

ويأتي هذا المشروع ضمن برنامج السقيا أحد برامج النادي الموسمي الكشفي لخدمة المعتمرين الذي يقام ليلتي 27 و29 من شهر رمضان التي تشهد ازدحاماً كبيراً عند مداخل مكة، وتم التوزيع قبيل المغرب عند إشارة الستين للقادمين من جدة وعند حجز السيارات بالشرائع.

وبين القائد الكشفي عبدالحفيظ عارف -أحد المشرفين على المشروع منذ بدايته- أن عملية التوزيع كانت في ساحات الحرم واقتصرت على التمر والماء وفي سنوات أخرى كنا نوزع وجبات إفطار في بعض الأحياء.

وأضاف أن العمل في مثل هذه الأعمال التطوعية وسام شرف، مشيراً إلى أن عدداً كبيراً من القادة ساهم في انطلاق المشروع واستمراره ومنهم الدكتور زهير غنيم والدكتور موفق حريري ويوسف فلاتة رحمه الله، والدكتور عبدالله بن جحلان وإبراهيم نجار وشاكر رادين، ونبيل طيب، ويعتبر كل من محمد محراب والمهندس وليد فلمبان من المساهمين في المشروع منذ بدايته قبل 24 عاماً وإلى عامنا هذا.

من جهته وجه المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة المكلف طلال الحربي شكره لجميع أعضاء الفريق الكشفي من رسل السلام القائمين على تنفيذ هذا المشروع الذي يعتبر رسالة للعالم كله بالدور الإيجابي للعمل التطوعي القائم على التكافل الاجتماعي وحب عمل الخير والإحسان إلى الناس.

b1

b2

b3


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. العثور على امرأة متوفية بمنطقة رملية شمال خطة حائل

المواطن – شريف النشمي – حائل باشرت الجهات