لأول مرة.. أمانة الطائف تحتفل بالعيد في 7 مواقع

لأول مرة.. أمانة الطائف تحتفل بالعيد في 7 مواقع

الساعة 2:42 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
510
0
طباعة
Attachment-1

  ......       

شرعت أمانة الطائف في الإعداد والتجهيز لإقامة احتفالات عيد الفطر بمحافظة الطائف للعام الحالي لمشاركة الأهالي فرحة العيد وبهجته، وذلك في 7 مواقع بأنحاء المحافظة لأول مرة بعد أن اقتصرت في العام المنقضي على 3 مواقع.

ووجه أمين الطائف رئيس المجلس البلدي المهندس محمد بن عبدالرحمن المخرج الإدارات المختصة في الأمانة بسرعة تجهيز المواقع التي تشمل السليمانية شمال إدارة الدفاع المدني التي اختيرت لتكون ساحة لاحتفالات بوسط الطائف، وشرق استاد الملك فهد الرياضي بالحوية لاحتفالات شمال الطائف، ومنتزه سمنان وسمينين لاحتفالات جنوب لطائف، وتقاطع الطريق الدائري مع طريق الهدا لاحتفالات الهدا، وموقع احتفالات الشفا، وموقع بجوار مبنى بلدية السيل الكبير لاحتفالات السيل الكبير، ومنتزه مخيم الملك عبدالعزيز لاحتفالات عشيرة.

وأكد أن هذه الفعاليات ستشمل كافة الشرائح، وتساهم في إدخال الفرح والسرور في نفوس الصغار والكبار على السواء، منوهاً بتوجيهات ودعم ومتابعة الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية، والأمير مشعل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة لفعاليات العيد.

وستشمل الاحتفالات فقرات للأسرة والطفل والشباب بالإضافة إلى عروض الفنون الشعبية والفقرات الترفيهية والمسابقات والجوائز وعروض الدمى وغيرها من الفقرات التي ستكون مصحوبة بعروض الليزر على المسرح المفتوح.

وستستمر احتفالات العيد على مدى 3 أيام من غرة شهر شوال المقبل ابتداء من بعد صلاة المغرب وحتى أذان صلاة العشاء وهي الفترة المخصصة لفعاليات الأسرة والطفل، ومن بعد صلاة العشاء وحتى الساعة 11 مساءً تقام فعاليات الفنون الشعبية والعديد من البرامج الترويحية.

وسيحضر أعضاء من المجلس البلدي الفعاليات كل في نطاق دائرته الانتخابية، كما يتولى رؤساء الفروع البلدية الإشراف والمتابعة، في ظل توقعات بحضور كبير للاحتفالات التي ستغطي كافة المواقع.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. شاهد .. صور تشريف الملك مأدبة العشاء في قصر المشرف وتقليده وسام زايد