مارادونا: إصابة “دي ماريا” تؤلمني

مارادونا: إصابة “دي ماريا” تؤلمني

الساعة 12:44 مساءً
- ‎فيكأس العالم
645
0
طباعة
1-(2)

  ......       

أعرب الأسطورة الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا عن أسفه إزاء الاصابة التي لحقت بمواطنه أنخل دي ماريا خلال المباراة التي جمعت “راقصي التانجو” ببلجيكا في ربع نهائي مونديال البرازيل الليلة الماضية، التي انتهت بفوز منتخب بلاده بهدف نظيف، مشيرا إلى أن مستوى الألباسيتي تحسن مع تقدمه في البطولة.

وقال مارادونا، في برنامجه “دي زوردا”، إن منتخب بلاده هو الأوفر حظا للفوز على هولندا في اللقاء الذي يجمع بينهما في نصف نهائي البطولة، الدور الذي بلغته الطواحين الهولندية” بالفوز على كوستاريكا بركلات الترجيح (4-3) بعد انتهاء الوقتين الأصلي والاضافي بالتعادل السلبي.

وأشار مارادونا، وفقا لصحيفة (ماركا) الإسبانية، إلى أن مستوى المنتخب الأرجنتيني “تحسن” في مواجهة بلجيكا مقارنة باللقاءات السابقة، مؤكدا أن راقصي التانجو “المنتخب الذي يسعى الجميع للفوز عليه”.

وأعرب عن سعادته بـ”عودة” المنتخب الأرجنتيني لمستواه، مشيرا “في نفس الوقت أشعر بالأسف لغياب أنخل دي ماريا المحتمل عما تبقى من منافسات المونديال. تؤلمني اصابته”.

وعلى صعيد آخر، أوضح أن مباراة نصف النهائي الأخرى التي تجمع منتخبي البرازيل صاحب الأرض وألمانيا لا يوجد بها مرشح للفوز، نظرا لأنهما “متقاربان للغاية في المستوى”.


قد يعجبك ايضاً

دي ميستورا يحذر من هجوم وحشي في حلب قبل تنصيب ترامب

المواطن – نت أعرب مبعوث الأمم المتحدة الخاص