“مبرة السلام” توزع أجهزة منزلية على الأسرة المحتاجة بالعويقيلة

“مبرة السلام” توزع أجهزة منزلية على الأسرة المحتاجة بالعويقيلة

الساعة 10:24 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
650
0
طباعة
2

  ......       

قامت مؤسسة مبرة السلام الخيرية بمحافظة العويقيلة بتنفيذ مشروع الأجهزة المنزلية الذي يدعم جميع الأسر الفقيرة والمشمولة بخدمات مؤسسة مبرة السلام الخيرية.

وبين رئيس مجلس الإدارة لمؤسسة مبرة السلام الخيرية الشيخ عبد الله بن نشاط السبيعي أن المؤسسة انتهت من توزيع 64 مكيفاً و 19 ثلاجة و12 غسالة و 18 فرن غاز لعدد من الأسر المحتاجة، مشيراً إلى أن التوزيع جاء بعد دراسة وحصر الأسر ذات الاحتياج في محافظة العويقيلة، حيث قامت اللجنة المعدة الميدانية بزيارة منازل الأسر الفقيرة في بيوتهم والاطلاع على احتياجاتهم ومن ثم التوزيع على حسب احتياجهم الحقيقي والفعلي.

وقدم السبيعي شكره وتقديره لمؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الأساسية لدعمها للمشروع، مشيداً بالجهود الكبيرة التي تقوم بها المؤسسة في تقديم الخدمات الإنسانية والمساعدات الخيرية.

واختتم السبيعي حديثه بالقول إن هناك برامج مختلفة تسعى المؤسسة لتنفيذها خلال الفترة القادمة تصب في خدمة المحتاجين والسعي وراء تنمية وتحسين أوضاعهم المعيشية، كما قدم رئيس مجلس الإدارة شكره وامتنانه للإخوة الزملاء القائمين على العمل في المبرة وحثهم على احتساب الأجر والمثوبة من الله تعالى.


قد يعجبك ايضاً

كريم بنزيمة يتفوق على أسطورة ريال مدريد

المواطن ــ أبوبكر حامد  حقق الفرنسي كريم بنزيمة