متقاعد بحفر الباطن بدون راتب منذ ربيع الأول وحتى الآن

متقاعد بحفر الباطن بدون راتب منذ ربيع الأول وحتى الآن

الساعة 11:59 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1910
6
طباعة
صناعية حفر الباطن

  ......       

شكا المواطن فرحان الشمري أحد منسوبي الأمن العام بالدوريات الأمنية بحفر الباطن-المحال إلى التقاعد- بعد تعرضه لحادث مروري أثناء تأديته عمله وإصابته بانزلاق غضروفي بالفقرة القطنية الثالثة والرابعة والسادسة والسابعة، من عدم صرف رواتب تقاعده منذ شهر ربيع أول لعام 1435هـ إلى دخول شهر رمضان المبارك وتجاهل الجهات المختصة رغم رفعه لجميع الأوراق التي طلبوها.

ويعول المواطن فرحان الشمري عدداً كبيراً من أفراد أسرته وأبنائه الصغار إضافة إلى والدته، وزوجة والده الأخرى وعدد من أخواته ودفعـه لإيجار المنزل وتكبد كثير من الديون التي لا يتحمل سدادها في عدد من البنوك بسبب توقف صرف تقاعده وعدم إنهاء إجراءاته التي وصلت لحد غير معقول من قبل الجهات المعنية.

وقال فرحان الشمري عبر اتصال هاتفي لـ”المواطن” أنه يعاني آلاماً في الظهر ولا يتمكن من تأدية أي عمل، مبيناً أن الديون تلاحقه والمصاريف من أجل تأمين حياة كريمة لعائلته وأطفاله الصغار وتوفير احتياجاتهم في الشهر الكريم، خاصة أنه لا يمتلك سيارة تنقله وتساعده في قضاء حاجته.

وناشد الشمري وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف أن يلتفت لوضعه المأساوي والتوجيه بإنهاء إجراءات أوراقه وصرف مستحقات تقاعده الشهري، مشيراً إلى أن هناك عدداً كبيراً من أصحاب الديون يهددون برفع قضايا ضده، لعدم سداده وتأخره بدفع الأقساط الملتزم بها.

وأضاف الشمري أن المشاكل تلاحقه من جميع الجهات وأصبح عاجزاً عن حلها خاصة خلال رمضان وفترة الأعياد.


قد يعجبك ايضاً

الصحة: وفاة خمسيني مصاب بـ”كورورنا” وإصابة آخر في حفر الباطن

المواطن – محمد الرحيمي أعلنت وزارة الصحة عن