مدير جامعة حائل يوجه بإنشاء قاعة دائمة للمتقدمين

مدير جامعة حائل يوجه بإنشاء قاعة دائمة للمتقدمين

الساعة 5:56 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1200
0
طباعة
Attachment-1

  ......       

وجه مدير جامعة حائل -الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم- بتجهيز قاعة دائمة لاستقبال الطلبات في عمادة القبول والتسجيل، تضم كل ما يحتاجه المسجل من أدوات ومعلومات وكتيبات تعريفية بالجامعة وكلياتها ومرافقها.
ووجه البراهيم بتوفير عدد من الحواسيب المربوطة عبر الشبكة العنكبوتية بمركز القبول الموحد؛ لضمان سرعة توفير الخدمة وسلاستها للمقبولين سنوياً، ووجه -أيضاً- بتوفير خدمات الاتصالات المختلفة للرد على اتصالات المراجعين واستفساراتهم عن القبول في القاعة نفسها.
جاء ذلك إثر تفقد البراهيم -اليوم الإثنين- عمادة القبول والتسجيل بالجامعة، للاطلاع على سير العمل في القبول السنوي بالجامعة للعام الدراسي.
واستمع مدير الجامعة -من عميد القبول والتسجيل- إلى شرح مفصل عن دورات العمل المختلفة في العمادة، وتابع -مع مدير القبول بالجامعة، خميس الجنفاوي- آليات استقبال وإجراءات قبول المتقدمين للعام الدراسي الجديد، ومراحل فرز ملفات المقبولين، وتسليم المستندات وتسلمها عبر البريد السعودي، من خلال خدمة (جامعي) التي تم الاتفاق عليها بين جامعة حائل والبريد السعودي، والتي تهدف إلى تسهيل الإجراءات على الطلاب والطالبات المتقدمين للالتحاق بالجامعة بدءاً من تقديم إجراءات تقديم المستندات، وانتهاءً بالقبول في الجامعة، ومن ثم تابع –أيضاً- آلية إعادة العمادة مستندات المقبولين إلى البريد السعودي، بعد مطابقتها والتأكد من سلامتها.
واستمع مدير الجامعة من مسجل الجامعة -صالح الحربي- إلى الخطة المرسومة للاستفادة من إحدى القاعات المتاحة في مبنى العمادة، وهي القاعة التي وجه معاليه بأن يتم إعادة استخدامها والاستفادة منها للاستقبال الدائم للمراجعين، والرفع بذلك له لاعتمادها، للبدء بالاستفادة منها العام القادم.
وأوضح مدير إدارة الوثائق -سالم النخيش- أن إدارة الوثائق بالجامعة، تعمل على إنهاء إجراءات وثائق الخريجين والخريجات في مرحلة البكالوريوس، لافتاً إلى أن فريق العمل يعمل على تدقيق الوثائق للتأكد من كل المعلومات والبيانات المرسلة من كليات الجامعة المختلفة.
وأضاف النخيش أن إدارة الوثائق تمّكن الخريجين من الحصول على السجل الأكاديمي الرسمي في وقت قياسي، رغم الضغط المتواصل على النظام، بسبب الإقبال الكبير من الطلاب والطالبات الراغبين في الحصول على وثائقهم وسجلاتهم الأكاديمية. وفي ختام زيارته التفقدية، شكر معالي مدير الجامعة عميد القبول والتسجيل وكل العاملين بالعمادة. مشدداً على مواصلة العمل بكل جد ونشاط، لتقديم مزيد من الجودة في خدمة الطلاب والطالبات.
يذكر أن العمادة انتهت –أمس- من المدة التي حددتها لاستقبال مستندات المقبولين والمقبولات عبر البريد السعودي، ويتم -حالياً- فرز الملفات الأخيرة لإنهاء عمليات القبول النهائية للطلاب المستجدين.


قد يعجبك ايضاً

“العمل”: انطلاقة القطاع غير الربحي بإنشاء برنامجي تمكين والاستدامة المالية بـ2.05 مليار

المواطن – الرياض أبرمت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية