مدير صحة جدة يحث منسوبيها على توفير الراحة للمرضى والمراجعين

مدير صحة جدة يحث منسوبيها على توفير الراحة للمرضى والمراجعين

الساعة 1:52 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1210
0
طباعة
DSC_1713

  ......       

جدد مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور سامي بن محمد باداود التهنئة لكافة منسوبي الشؤون الصحية بجدة من مسؤولين وأطباء وفنيين وإداريين بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وناشدهم بالاستمرار في مواصلة الجهود من أجل العمل على توفير الراحة للمرضى والمراجعين من المستفيدين من الخدمات الطبية والعلاجية من صحة جدة.

جاء ذلك خلال اللقاء السنوي لمنسوبي صحة جدة الذي نظمته مديرية الشؤون الصحية بجدة مساء أمس بفندق البلاد بجدة وحضره مساعدو مدير الشؤون الصحية ومديرو المستشفيات ومديرو الإدارات بالإضافة إلى عدد من الموظفين من منسوبي صحة جدة ومرافقها الصحية.

وقال الناطق الرسمي لصحة جدة مدير إدارة العلاقات والإعلام والتوعية الصحة عبدالرحمن بن سعد الصحفي: إن الشؤون الصحية اعتادت على إقامة هذا الإفطار الجماعي في شهر رمضان من كل عام بهدف التواصل فيما بين القيادات الصحية وبين الموظفين خارج نطاق العمل الرسمي كنوع من التواصل الأسري والاجتماعي؛ لتكوين علاقات اجتماعية أكثر قرباً فيما بين المسؤولين والمنسوبين بما ينعكس إيجاباً على تقديم خدمات أفضل للمواطنين.

ولفت “الصحفي” أن مدير صحة جدة يحرص في كل عام على إقامة هذه المناسبة لنفس الأسباب التي تؤدي إلى تعميق الروابط والمحبة بين منسوبي صحة جدة مع بعضهم البعض، وبما يسهم أيضاً في التشجيع على تحسين وتجويد العمل المقدم للمرضى والمستفيدين من خدمات صحة ومرافقها المختلفة.

 

DSC_1726 DSC_1727 DSC_1732 DSC_1740


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الملك سلمان لخليفة بن زايد بعد مغادرة الإمارات : شكرا على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة

المواطن – واس بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان